“الخليج للتدريب” توصي بعدم توزيع أرباح عن العام 2022 لدعم مركزها المالي

أعلنت شركة الخليج للتدريب والتعليم “الخليج للتدريب” عن توصية مجلس الإدارة للجمعية العامة للمساهمين؛ بعدم توزيع أرباح نقدية على المساهمين عن العام المالي 2022.

 

 

وأوضحت الشركة، في بيان لها اليوم الخميس على” تداول السعودية”، أن سبب التوصية بعدم توزيع أرباح نقدية يعود إلى التركيز على الاستحواذات والتوسعات بقطاع التعليم، وتوفير التمويل اللازم لها ودعماً لمركز الشركة المالي.

 

وأضافت الشركة أنه سيتم عرض توصية المجلس بعدم توزيع أرباح نقدية عن العام المالي 2022على الجمعية العامة للمساهمين القادمة للتصويت عليها.

 

كانت شركة الخليج للتدريب والتعليم، قد سجلت بالعام 2022، تحول الشركة للربحية مقارنةً بــصافي خسائر لعام 2021، في ظل زيادة الإيرادات، وبالأخص في قطاع المدارس، بلغ صافي الربح بعد الزكاة والضريبة 224.21 ألف ريال، مقابل صافي خسارة بلغ 33.35 مليون ريال في العام السابق.

 

يشار إلى أن مجلس إدارة شركة الخليج للتدريب والتعليم قرر خلال عام 2022 التوصية مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح نقدية على المساهمين عن العام المالي المُنتهي في 31/12/2021 للتركيز على الاستحواذات والتوسعات بقطاع التعليم، وتوفير التمويل اللازم لها، ودعماً لمركز الشركة المالي.

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.