“لومي” التابعة لـ”سيرا” توقع عقدين مع “أرامكو السعودية” بـ471.2 مليون ريال

أعلنت مجموعة سيرا القابضة “سيرا” عن توقيع شركة لومي للتأجير، إحدى شركاتها التابعة والمملوكة لها بنسبة 100%، عقدي خدمات تأجير سيارات بقيمة إجمالية تقدر بـ 471.185 مليون ريال مع شركة الزيت العربية السعودية ” أرامكو السعودية”.

 

 

وأوضحت “سيرا”، بحسب بيان لها اليوم الخميس على “تداول السعودية”، أنه بموجب العقد، الذي تم توقيعه أمس الأربعاء الموافق 26 إبريل/ نيسان 2023، سيتم تأجير 3003 مركبة من قبل شركة “لومي” إلى شركة “أرامكو السعودية لمدة 3 إلى 5 سنوات، وسيتم تسليم المركبات لشركة (أرامكو السعودية) خلال الفترة الممتدة من مايو/ أيار 2023م إلى نوفمبر/ تشرين الثاني 2023م.

 

وبينت الشركة أن هذه العقود تأتي ضمن استراتيجية النمو لشركة لومي والتي تعتمد على عدة ركائز أهمها تعزيز نمو الأصول التشغيلية وتدفق الإيرادات المستقبلية من خلال إبرام عقود التأجير طويلة الأجل، وتقديم خدماتها المتميزة لعملائها من الشركات والجهات الحكومية وبأسعار تنافسية لتلبية حجم احتياجاتهم من التأجير طويل الأجل.

 

وتوقعت الشركة أن تسهم هذه الخطوة في زيادة مبيعات وأرباح لومي في السنوات القادمة مما سينعكس بشكل إيجابي على إيراداتها ومسيرة نموّها، كما أشارت إلى أنه من المتوقع أن يكون لهذه العقود أثر إيجابي على القوائم المالية خلال فترة العقود ابتداءً من الربع الرابع من عام 2023.

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.