مجموعة آل طالب القابضة تسعى لتحقيق رؤية المملكة 2030

إن طموح الريادة وشغف التميز جعل شركة محمد آل طالب وشركاه للتجارة والزراعة في سعي دائم لأن تواكب الأفضل في حجم ونوعية استثماراتها متسلحة بالتطوير الدائم بما يواكب طموح الشركة وتنويع خدماتها بما يتماشى مع رغبات العملاء لتقوية قدرتها التنافسية في جميع الأنشطة.

 

وتأسست مجموعة آل طالب عام 1985م كشركة تجارية من الشركات الرائدة التي تعمل في المواد الكيميائية الزراعية والبذور والآلات الزراعية، والأسمدة وغيرها في الملكة العربية السعودية.

 

وتمتلك الشركة فريق من الموظفين ذوي الخبرة والكفاءة العالية لعمل وفق منظومة مهنية بهدف تقديم خدمات ممتازة لدى الجميع على المستويين الدولي والمحلي.

 

وحتى هذا الوقت نجحت الشركة في الحفاظ على علاقات تجارية طويلة الأمد مع العديد من الشركات المشهورة في جميع أرجاء العالم مثل إسبانيا، بلجيكا، أمريكا، انجلترا، الصين، الهند، ومختلف دول الشرق الأوسط.

وجدير بالذكر أن الشركة بدأت بفرع واحد للمنتجاث الزراعية لتصل حاليا إلى 14 فرع موزعة على مناطق المملكة لتوفير منتجات وخدمات الشركة لكافة العملاء على مستوى المملكة.

وتم تأسيس مصنع نجمة الوسام للأسمدة عام 2000 لتوفير منتجات ومخصبات سمادية مبتكرة تلبي تطلعات واحتياجات العملاء لرفع إنتاجية مزروعاتهم كما ونوعا لتزويد الأسواق والمستهلكين بغذاء صحي وتحقيق الأمن الغذائي وسلاسل الإمداد وفقا لمفهوم التنمية المستدامة والمحافظة علي البيئة.

وفي عام 2014 تأسست شركة محمد عبدالله آل طالب للمقاولات لتنفيذ المسطحات الخضراء وأنظمة الري وتحلية المياه بالإضافة للحدائق والمشاتل والملاعب والصالات الرياضية وملحقاتها بأحدث التقنيات والبرمجيات اللازمة من خلال التعاون والاستعانة بالخبرات الدولية في المجالات المختلفة لتنفذ ما تتطلع إليه وتحقيق أهداف الشركة تماشيا مع رؤية الملكة 2030 وتوجه الشركة كإحدى شركات القطاع الخاص الرائدة والداعمة للحفاظ على البيئة والموارد الطبيعية.

 

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.