كاش يو “CASHU”.. عملاق التكنولوجيا المالية تنتشر حول العالم

شركة كاش يو (CASHU ).. عملاق التكنولوجيا المالية يتمدد ويتوسع حول العالم

عملاق التكنولوجيا المالية يتوسع ليمتد أزرعه إلى جميع مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتعد شركة كاش يو (CASHU ) بأنها الأولى والرائدة بالمنطقة.

تتميز  “كاش يو”  بأنها تلك الشركة التي تتميز بخدماتها المتنوعة التي تخدم أكثر من 2.5 مليون مستخدم بالمنطقة وأكثر من 700 متجر إليكتروني وأكثر من 300,000 نقطة بيع لشحن رصيد المحفظة الإلكترونية.

وتستطيع الشركة العالمية مساعدة التجار على تطوير أعمالهم والوصول لملايين المشترين على الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

 شركة CASHU
شركة CASHU

 

بناء شركة CASHU

 شركة CASHU، تم بناؤها كمنصة للدفع بشكل متوافق مع أنظمة مكافحة الإحتيال، وغسيل الأموال الأحدث والأكثر تطوراً؛ وذلك للحد من المخاطر المرتبطة بعمليات الدفع التي تتم على شبكة الإنترنت لكل من المشترين والبائعين، مما يسمح بمشاركة المستهلك بشكل أوسع وأسرع وأكثر أماناً في التجارة الإلكترونية.

 

ماهو مقر الشركة؟

ويقع مقر الشركة الرئيسي في جزر فيرجن البريطانية كما أنها تملك مكتباً في العاصمة الأردنية، عمّان، ومكتباً في القاهرة، يتم من خلالهما إدارة وسير كافة عمليات كاش يو.

 

الشركة الأم وهى شركة مكتوب أدى نجاحها المتواصل إلى رغبة الشركة بإطلاق أعمال إلكترونية جديدة، كان أولها في عام 2002 عندما أُطلقت “كاش يو” كوسيلة دفع على الإنترنت بديلة عن استخدام بطاقات الائتمان.

اعتُبرت الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

ماذا قدمت شركة CASHU؟

كما تقدم شركة “كاش يو” العديد من الخدمات لمستخدميها بعدة طرق من بينها المحفظة الإلكترونية (The e-Wallet)، والبطاقة الافتراضية مسبقة الدفع،وكذلك البطاقة البلاستيكية مسبقة الدفع بالإضافة إلى التحويل بين المحافظ الإلكترونية والحوالات المالية وكذلك دفع الفواتير

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.