QNB يحقق صافي أرباح مجمعة بقيمة 7.3 مليون جنيه بنهاية سبتمبر 2022

أعلن بنك QNB الأهلي نتائج أعماله المستقلة والمجمعة عن الفترة المالية المنتهية في سبتمبر 2022 والتي أظهرت تحقيق البنك لصافي أرباح مجمعة 7,332 مليون جنية مصري بنسبه نمو 22% مقارنه بنفس الفترة من العام السابق بينما بلغت إجمالي الأصول المجمعة 447 مليار جنيه مصري بنهاية سبتمبر 2022 بزيادة قدرها 24% مقارنة بديسمبر 2021.

 

وفي تعقيبه على نتائج الأعمال، أشاد محمد بدير – الرئيس التنفيذي للبنك – بالأداء المتميز على مستوي النمو والربحية على حد سواء والتي تحققت بالرغم من تداعيات ظروف الاقتصاد العالمي والتي ألقت بظلالها علي الاقتصاد المحلي.

أضاف الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي، على استمراريه ريادة البنك فيما يخص معدلات التوظيف إذ بلغت نسبة القروض إلى الودائع 56.7% (في نهاية سبتمبر 2022) مقارنة بمتوسط 48.4% للقطاع المصرفي (في يونيو 2022 طبقا لأخر بيانات متاحة من البنك المركزي المصري) في ظل التركيز على نمو العمليات المصرفية الأساسية مع الحفاظ على معدلات سيولة عالية في كافة العملات.

 

وأكد أيضاً الاهتمام الذي يوليه البنك نحو توجيه وحث العملاء على استخدام الخدمات المصرفية الإلكترونية والتي اثبتت كفائه عالية في تيسير دورة العمل فيما يسعي البنك لمواصلة الاستثمار في تحسين الخدمات المصرفية الالكترونية لضمان توفير خدمة أفضل لعملائه المميزين.

 

 

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.