“Jeep” تفوز بنصيب الأسد في جوائز مجلة “OFF ROAD” لعام 2020

سيطرت موديلات جيب على جوائز سيارات الدفع الرباعي المتخصصة في مجلة OFF ROAD الالمانية المتخصصة وفق اختيارات القراء، حيث حصلت العلامة التجارية على خمسة أوسمة شرف في الجوائز بعد أن طُلب من القراء اختيار أفضل سيارات الدفع الرباعي وسيارات الـSUV في السوق من مجموعة واسعة من الاختيارات بين 248 طرازًا من 13 فئة، حيث حصلت جيب رينيجيد على جائزة “أفضل سيارة دفع رباعي مدمجة” للسنة السادسة على التوالي.

وتعد جيب جراند شيروكي مرة أخرى السيارة الفاخرة الأكثر شعبية على الطرق الوعرة بين العلامات التجارية المستوردة، كما حصلت على المركز الثاني في  “الطرق الوعرة” (الفئة (A ، وجاء المركز الثاني لـ Jeep Gladiator في فئة “البيك أب” حتى قبل إطلاقه في الاسواق الأوروبية.

كما كان الفوز الكبير من نصيب سيارة جيب رينيجيد التي توجت “أفضل سيارة SUV مدمجة” (الفئة D) للعام السادس على التوالي، متخطية 19 طرازًا آخر للاحتفاظ باللقب، لتؤكد رينيجيد على ريادتها لتلك الفئة من سيارات SUV جنبًا إلى جنب مع تصميم جيب المميز.

وفي الوقت نفسه، تم تصنيف سيارة جيب جراند شيروكي الرائدة كأفضل سيارة فاخرة على الطرق الوعرة، وكانت في المرتبة الثانية بشكل عام في فئة السيارات الفاخرة على الطرق الوعرة (الفئة B).

وحققت جيب رانجلر الشهيرة المرتبة الثانية في سيارات الطرق الوعرة من (الفئة A)، حيث حصلت على 28.4% من أصوات القراء، بفارق 0.6 % فقط عن المركز الأول ومتقدمة عن المركز الثالث بفارق 15.1%، وقبل وقت طويل من ظهورها الأول في السوق الأوروبية، احتلت سيارة جيب جلادياتور الجديدة كليًا المرتبة الثانية بين سيارات البيك أب من (الفئة C).

Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.