83% زيادة فى تعاقدات مدينة نصر للإسكان تقفز لـ 3.8 مليار جنيه في النصف الأول من العام

حققت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، زيادة بنسبة 83% في التعاقدات والحجوزات خلال النصف الأول من العام الجاري، مقارنة بنفس الفترة في 2019.

وأضافت الشركة، في بيان للبورصة اليوم الأربعاء، أنها حققت تعاقدات وحجوزات خلال الستة أشهر الأولى من العام بنحو 3.8 مليار جنيه مقابل 2 مليار جنيه، خلال نفس الفترة م من العام الماضي.

وأوضحت أن أسباب الأداء القوي خلال النصف الأول من العام، تعاقدات وحجوزات مشروع سراي، والأراضي المباعة خلال الفترة ،وباعت الشركة أراضٍ بقيمة 1.14 مليار جنيه، مقابل مبيعات بقيمة 6 ملايين جنيه في النصف الأول من 2019.

وارتفعت حجوزات وتعاقدات مشروع سراي إلى 2.03 مليار جنيه خلال النصف الأول من 2020، مقابل 767 مليون جنيه في نفس الفترة من العام الماضي.

وزادت حجوزات وتعاقدات مشروع تاج سلطان إلى 226 مليون جنيه، مقابل 96 مليون جنيه، فيما لم تسجل الشركة أي حجوزات أو تعاقدات على الإداري خلال النصف الأول من العام.

وتعمل مدينة نصر في تطوير 8 مشروعات رئيسية في القاهرة الكبرى وتضم هذه المشروعات 10 آلاف وحدة سكنية متنوعة بين مختلف مراحل الإنشاء والتصميم.

شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

تعد من أهم الشركات المصرية ذات الخبرة في مجالات التشييد والبناء والتطوير العقاري،وتحظى الشركة بمخزون أراضي جذاب في القاهرة يتضمن مساحة 3.5 مليون متر مربع بموقع متميز على مقربة من مطار القاهرة الدولي و5.5 مليون متر مربع على طريق القاهرة السويس. 

Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.