200 مليون دولار استثمارات “راية أوتو” في تصنيع السيارات الكهربائية

فريق ايه بي سي بورصه

فريق ايه بي سي بورصه

تعمل شركة “راية أوتو” على استهداف ضخ استثمارات بحوالي 200 مليون دولار، وذلك في مشروع تصنيع وإنتاج السيارات الكهربائية بمختلف أنواعها خلال الـ3 سنوات القادمة.

وصرح محمد النجار، الرئيس التنفيذي لشركة راية أوتو، بأن الشركة تعمل طبقاً لخطة تركز على تلبية احتياجات السوق، وذلك في ظل المتغيرات التي تشهدها الأسواق المحلية من ارتفاع معدل الطلب على سيارات النقل الجماعي والبضائع خلال السنوات القادمة.

ولفت الرئيس التنفيذي، إلى أن “راية أوتو” تستهدف الاستحواذ على 10% أي بما يُوازي إنتاج وبيع 35 ألف وحدة من مبيعات قطاع مركبات النقل الخفيف والتي يتم تقديرها بنحو 350 ألف مركبة سنوياً.

وأوضح “النجار”، أنه من المنتظر تقديم طرازات جديدة خلال الربع الأخير من العام الجاري والتي ظهرت في ضوء متطلبات العملاء والتحسينات الفنية التي أُدخلت بها بشكل خاص في مركبات الجولف والتروسيكلات والموتوسيكلات.

وأشار، إلى أنه رغم  تداعيات تفشي فيروس كورونا المستجد، إلا أن الشركة استطاعت تحقيق معدلات نمو مرتفعة خلال الشهور الـ8 الأولى مقارنة بذات الفترة من العام الماضي، لافتاً إلى أن الشركة قامت بالتوسع في طرح الطرازات والدراجات ذات العجلتين التي تستند على أنظمة التشغيل المدعومة بالكهرباء من فئات 250 إلى 2000 وات، وذلك مع إمكانية التنقل لأنظمة الحركة التقليدية (بدال) في حركة السير.

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.