وزير التعليم العالي يكرم abc بورصة ويشيد بمبادرة التوعية والتثقيف

كرم الدكتور أشرف شيحة وزير التعليم العالي الأسبق شركة abc بورصة ممثلة في الدكتورة رانيا الجندي خبيرة أسواق المال وعضو مجلس إدارة الشركة، على الدور المحوري والهام الذي تقوم به الشركة في تدريب طلاب الجامعات المصرية.

وأشاد وزير التعليم العالي الأسبق بمبادرة مبادئ الاستثمار في البورصة التي أطلقتها الشركة بمشاركة عدد من الخبراء ولفيف من كبري شركات الاوراق المالية، والتي تم خلالها تدريب أكثر من 5000 طالب وخريج جامعي، والتي حققت نجاحات كبيرة للموسم الرابع على التوالي.

من جانبها أكدت الدكتورة رانيا الجندي خبيرة أسواق المال وعضو مجلس إدارة abc بورصة أن هذا التكريم يعد دافع قوي على استكمال مسيرة التدريب النظري والعملي التي تتبناها الشركة تماشيا مع توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة نشر الوعي والتركيز على البرامج التوعوية والتثقيفية.

وأضافت الدكتورة رانيا الجندي أن الشركة تستهدف التوسع في المبادرة لتصل لمعظم الجامعات المصرية، موضحة أهمية نشر ثقافة الاستثمار في أسواق المال خلال الفترة المقبلة، ووجهت شكرها للدكتور أشرف شيحة وزير التعليم العالي الأسبق علي هذا التكريم مؤكدة أنه حافز على تحقيق المزيد من النجاحات خلال الفترة القادمة.

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.