“مجموعة الموارد اﻷوروأسيوية”: متحمسون لضخ استثمارات بقطاع التعدين في مصر

قال مسؤولون في مجموعة الموارد اﻷوروأسيوية “Eurasian Resources Group (ERG)” المتخصصة فى العمل بمجالات التعدين وعمليات الطاقة والنقل والتسويق فى 16 دولة حول العالم إنهم يدرسون ضخ استثمارات في السوق المصري لامتلاكه فرصاً واعدة خاصة في الدرع النوبي.

 

 

وأضافوا خلال مشاركتهم في “منتدي مصر للتعدين 2023″، أنهم يتابعون ما تحققه مصر من تطور وإصلاحات فى قطاع التعدين، وما نتج عن ذلك من طرح مزايدات لاستغلال الثروات التعدينية.

 

واستعرض الدكتور جوناثان كورديرو رئيس القطاع التطويرى بالمجموعة مجالات عمل “مجموعة الموارد الأوروأسيوية” ووجودها فى 16 دولة حول العالم ، وبصفة خاصة تواجدها فى القارة الإفريقية، واستهدافها زيادة توسعاتها وتحمسها للعمل في منطقة الدرع النوبي وفي مصر، كما أوضح ما تتمتع به المجموعة من تقنيات حديثة في مجال عمليات البحث والاستغلال.

 

وقال وزير البترول المهندس طارق الملا، إن هذه الإصلاحات جذبت استثمارات وشراكات عالمية، وإن مشاركتهم بمنتدى مصر للتعدين فى دورته الحالية فرصة جيدة للمجموعة لمعرفة السوق المصري جيداً، واستكشاف ما قامت به مصر من إصلاحات في قطاع التعدين على أرض الواقع، وتحديد المجالات التي يمكن أن تستثمر فيها المجموعة بداية من المشاركة في المزايدات ومروراً بمجالات خدمات قطاع التعدين.

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.