“فوري” تتعاون مع “بوتيم” لإتاحة سداد الفواتير وتحويل الأموال للمصريين بالإمارات

وقع بوتيم اول تطبيق Ultra في المنطقة والذي استحوذت عليه شركة أسترا تك ، وهى مجموعة تعمل في مجال التطوير التكنولوجي ومقرها الإمارات العربية المتحدة، وشركة فوري، وهى منصة المدفوعات الرقمية الرائدة في مصر، على مذكرة تفاهم لتزويد المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي بخدمات ارسال الاموال ودفع الفواتير في مصر من خلال تطبيق بوتيم بطريقه سهلة وبسيطة.

 

 

وبحسب البيان تتيح هذه الاتفاقية الفريدة من نوعها للمصريين في دولة الإمارات العربية المتحدة خدمات تحويل الأموال ودفع الفواتير ، وتقدم أسترا تك هذه الخدمات عبر تطبيق بوتيم تحت مسمى دفع الفواتير.

 

وبموجب هذه الاتفاقية، ستوفر فوري لجميع المصريين المقيمين في الإمارات الذين يستخدمون تطبيق بوتيم حلولاً لدفع فواتير الخدمات والاشتراكات وتنفيذ جميع المعاملات المالية في مصر.

 

كما يمكن للعملاء أيضًا استقبال التحويلات المالية من دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تطبيق بوتيم والمدعوم من خلال PayBy وكذلك عبر قنوات الدفع والتحصيل الخاصة بـ فوري.

 

و يمكن للمستخدمين في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي دفع مجموعة من الفواتير في مصر، مثل فواتير الخدمات والرسوم المدرسية والجامعية، ورخص القيادة والسيارات، وعضوية الأندية، والتأمين الطبي والاجتماعي، عن طريق تطبيق بوتيم.

 

أما من ناحية إرسال الأموال إلى مصر، ستعمل فوري على دعم المستفدين من تلك التحويلات من خلال صرفها عبر منافذ فوري بلس المنتشرة في جميع المحافظات، وماكينات POS الخاصة بشبكة تجار فوري التي تغطي كافة أنحاء مصر.

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.