عمال مصر يوقع بروتوكول تعاون مع حزب حُماة الوطن

وقع “مجمع عمال مصر” بروتوكول تعاون مع حزب حماة الوطن،
يهدف إلي تأهيل وتوظيف الشباب، وتبادل الخبرات بين المجمع والحزب، وذلك بعد زيارة رسمية قام بها الحزب للمجمع. حيث اتفق الطرفان علي العمل علي توثيق التعاون بين الطرفين بغرض تقليص معدل البطالة، والعمل علي توفير فرص العمل ودعم المشروعات، وتحسين النظره المجتمعية وإبراز دور القطاع الخاص وتأثيره في المجتمع.
ورحب المهندس هيثم حسين بوفد الحزب، مشيرًا إلي تطلعه للتعاون المثمر خلال الفترة القادمة، لمواجهة التحديات والعمل علي إيجاد حلول لكل المشاكل التي تواجه الاقتصاد والمستثمرين.

وأكد المهندس هيثم حسين رئيس مجلس ادارة مجمع عمال مصر يقدم افضل الحلول للمصانع المتعثرة ودعمها بكل الحلول العلمية والتكنولوجية من خلال مبادرة اصنع وشغل غيرك والكثير من المبادرات التي أطلقها عمال مصر الفترة السابقة في كل محافظات مصر مشيرا إلى دعم الشركات بعمالة مدربة وماهرة على أحدث التقنيات العالمية وتطلعهم على كافة تطورات الصناعات في كافة المجالات بجانب دراسة كل المصانع المتعثرة بأحدث النظم التكنولوجية لمعرفة سبب التعثر ومدي مواجهة مشاكلة كل مصنع لوجود حلول واقعية والنهوض بالصناعات المصرية في كافة المجالات.
وأكد الأمين العام لحزب حماة وطن بأكتوبر احمد البدري أن العمل هو الركيزة الأساسية التي تعتمد عليها الدولة للنهوض بالبلد فبالعمل تبني الأمم .. وتتقدم الحضارات .. ومن يقوم بالعمل لأي أمة هم سواعدها من الشباب لأجل ذلك كانت هذه المبادرة من حزب حماة الوطن . لان من أهم أولويات حزب حماة الوطن حماية الطبقة العاملة، فالدولة بذلت جهودا كثيرة فى كل القطاعات على مدار السنوات الماضية، حيث حملت على عاتقها منذ تولى الرئيس عبدالفتاح السيسي مسئولية البلاد في استعادة الأمن والاستقرار السياسى والاقتصادى من خلال رؤية استراتيجية واضحة المعالم “و الرئيس السيسي اهتم بعمال مصر، ووضع نصب عينيه تحسين مستوى الفئات الأكثر احتياجا عبر حزمة من المشروعات التى ترفع من مستواهم المعيشى.

وأشار الأمين العام لحزب حماة وطن بأكتوبر إلي أن العمالة في مصر نالت اهتماما كبيرا من جانب القيادة السياسية على مدار السنوات الماضية وذلك من خلال الدعم غير المسبوق بالتوجيه بصرف مرتبات العمالة المتضررة من فيروس كورونا فى الكثير من القطاعات المتضررة.

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.