إيجل هيلز تسند لـ”حسن علام” تنفيذ أعمال بملياري جنيه بمشروعها بالساحل الشمالي

أعلنت شركة إيجل هيلز العقارية عن توقيع عقد تنفيذ وإنشاء مع شركة حسن علام للإنشاءات، لتنفيذ أعمال التشييد والبناء الخاصة بالمنطقة رقم 1 و2Views- ” Islands بالمرحلة الأولى من مشروع “Soul Luxury Beach Resort” بالساحل الشمالي، وذلك في خلال عامين ونصف العام باستثمارات تقارب مستوى ملياري جنيه.

 

ويقام المشروع على مساحة 580 فداناً في الساحل الشمالي، ويحتوى على شاطئ ممتد بطول يزيد على 1.5 كيلو متر وتصل مساحة الشاطئ إلى 300 ألف متر مربع، ويضم مجموعة من المنازل الفريدة من نوعها، والتي تتمتع بإطلالات لا مثيل لها على البحر الأبيض المتوسط، والبحيرات الشاطئية، والمساحات الخضراء.

 

كما يضم المشروع مجموعة من الأنشطة والتماثيل الفنية تحت المياه لأول مرة في منطقة الساحل الشمالي، بالإضافة للمرافق التي صممت لتعكس مفهوم المشروع بأكمله والذي يعيد تعريف مفهوم الراحة والاسترخاء.

 

وقال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة شركة إيجل هيلز العقارية إن Soul Luxury Beach Resort يمثل نقلة جديدة ليس فقط في السوق المصري؛ ولكن في المنطقة ككل كونه مشروعاً استثنائياً نعمل على أن يكون وجهة راقية وحيوية بالساحل الشمالي المصري

 

وأضاف العبار أن الاستثمار في هذا المشروع جاء انعكاساً لإيمان الشركة بأهمية الاستثمار في تطوير منطقة الساحل الشمالي المصري، وكذلك رؤيتها في النهوض بقطاع الفنادق والضيافة من خلال تطوير مشروعات تتسم بأعلى وأرقى مستويات التصميم والتنفيذ بما يضمن تعزيز وضع مصر كوجهة للسياحة الترفيهية في الشرق الأوسط، واستكمل مؤكداً أن الشركة تعمل جاهدة لمساندة المجهودات الجبارة التي تبذلها الحكومة المصرية في هذا الملف.

 

وقال حسن علام، الرئيس التنفيذي لشركة حسن علام القابضة إن هذه الشراكات بين قادة الصناعة خاصةً حين تتوحد الرؤية تعززالرحلة المشتركة بالالتزام بالابتكار والتميز والرؤية الجماعية التي تواصل تشكيل مستقبل البناء والتطوير.

 

وأضاف: “على مدار الخمسة عشر عاماً الماضية، حققت شركة حسن علام للإنشاءات والعبار إنجازات هائلة، ما يبرز تعاونهما طويل الأمد والذي يتمثل في العديد من المشروعات المشتركة. معاً، تمكّنا من تحويل الرؤية إلى واقع، تاركين إرثاً دائماً للأجيال القادمة”.

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.