شركة مجالس تُحقق طفرة في المبيعات وتعتزم اقتحام الدول العربية والأوروبية

حققت شركة مجالس للأثاث ومسلتزمات الأسرة بالمنازل والشواطئ، قفزات كبيرة في المبيعات، بسبب الاستقرار وقوانين الاستثمار التي تذلل كل الصعوبات للشركات الوليدة، التي استفادت من القوانين الصادرة خلال السنوات الخمس الأخيرة .

وقال حسام الشاذلي رئيس مجلس إدارة شركة مجالس، إن الاستقرار الذي شهدته مصر بعد ثورة 30 يونيو، أصبح المستثمر يى الدولة المصرية هي الملاذ الأمن، مع تذليل كل الصعوبات لمن يريد الاستثمار بالداخل، كان سبباً في نجاح شركات كثيرة في الصمود والبقاء، منها شركات حققت قفزات تصاعدية في مبيعاتها.

وأضاف أن مجلس إدارة الشركة حالياً يدرس فكرة التوسع في إنشاء فروعاً جديدة في عدداً من الدول العربية، بعد نجاح خطة التصدير مع زيادة الطلب علي منتجات الشركة، وتم تكليف حاتم الشاذلي نائب رئيس مجلس الإدارة، بإدارة الملف الذي وعد بأن خطة الشركة أن تفتتح فرعاً جديداً في السعودية مطلع العام المقبل.

وقال حاتم الشاذلي أن سبب في افتتاح فرع السعودية هو نفاذ الكمية التي تصدّرها الشركة بعد أيام قليلة. وهو دليل على ثقة المستهلك في المنتج، الأمر الذي جعل مجلس الإدارة يسرع في التفكير في إنشاء فرع مستقل هناك.

وفي نفس الوقت فكرة التوسع في السوق الأوربي قائمة، بعد زيادة الطلب من خلال الشراء أون لاين عبر مواقع التواصل الإجتماعي الذي يعد واحداً من برامج الشركة التسويقية.

وكشف أن التوسع في توزيع منتجات الشركة في أوروبا سببه أن القارة العجوز غنية بالشواطئ الساحلية، حيث تعتبر منتجات شركة مجالس هي الرفيق الأول لأي زائر للشاطئ.

نرشح لك: خطة تسويقية لشركة «مجالس» تقودها لإفتتاح فروعاً جديدة في العواصم العربية

Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.