توقيع بروتوكول تعاون بين abc بورصة ومنصة مهن وعمل السعودية

تدريب 3000 طالب ثمار نجاح التعاون المشترك خلال الملتقى التوظيفي للأكاديمية الحديثة 

وقعت شركة abc بورصة بروتوكول تعاون مع منصة مهن وعمل السعودية أكبر منصة للتوظيف بالمملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج، ويتضمن البروتوكول فتح مجالات التدريب والتوظيف وتشغيل الكوادر المتميزة بعد تدريبها وإيجاد فرص عمل لها بدول الخليج.

جاء توقيع البروتوكول على هامش الملتقى التوظيفي الرابع للأكاديمية الحديثة مودرن أكاديمي، والذي حقق نجاحا باهرا بفضل تعاون abc بورصة ومنصة مهن وعمل السعودية في تنظيم الملتقى الذي أسفر عن حضور وتدريب 3000 طالب.

وأشاد المستشار خالد الجعيد مدير عام منصة مهن وعمل السعودية بالملتقى الرابع للأكاديمية الحديثة لعلوم الكومبيوتر وتكنولوجيا الإدارة، موضحا أن تعاون المنصة مع شركة abc بورصة كان سببا رئيسيا في نجاح الملتقى وخروجه بهذه الصورة المشرفة، مشيرا إلى أن بروتوكول التعاون سيفتح المجال لمزيد من الجهود المشتركة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف الجعيد أنه تم إنشاء المنصة بهدف مكافحة البطالة في الدول العربية ودول العالم حيث تم إصدار المنصة بأربعة لغات لتكون حلقة الوصل بين الباحثين عن فرص العمل والشركات التي لديها فرص العمل خاصة في منطقة الخليج والوطن العربي بصفة عامة.

وأشار الجعيد إلى أن إتحاد المبدعين العرب عضو الأمم المتحدة أشاد بمنصة مهن وعمل باعتبارها واحدة من التجارب الناجحة في برنامج التحول الرقمي الذي تشهده المملكة العربية السعودية وهو أحد أهداف رؤية المملكة 2030.

من جانبه أكد مجلس إدارة ABC Borsa، أنه سعيد جدا بالتعاون مع منصة مهن وعمل أكبر منصة توظيف بمنطقة الخليج والوطن العربي بصفة عامة، مشيرا إلى أن ثمار باكورة هذا التعاون تمثلت في نجاح الملتقى التوظيفي الرابع للأكاديمية الحديثة لعلوم الكومبيوتر وتكنولوجيا الإدارة والذي فتح المجال أمام ABC Borsa لتدريب 3000 طالب من طلاب الأكاديمية.

وأضاف مجلس الإدارة أن abc بورصة تسعى من خلال تعاونها مع منصة مهن وعمل السعودية للتواجد في أسواق الخليج بقوة سواء على مستوى التدريب أو التشغيل من خلال التعاون المشترك مع أكبر منصة توظيف وتشغيل بالمنطقة.

وقد أشاد منظمو ملتقى التوظيف هذا العام بمشاركة منصة مهن وعمل السعودية التي تهدف إلى فتح باب الأمل لكل الباحثين عن عمل في جميع الدول العربية ودول العالم، إلى جانب الإشادة بالجهود المتميزة لشركة abc بورصة ودورها المحوري في إنجاح الملتقى التوظيفي الرابع للأكاديمية الحديثة.

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.