اليوم.. فتح باب الاكتتاب في زيادة رأس مال المجموعة المتكاملة وبداية تداول الحق

تشهد جلسة اليوم الأربعاء، فتح باب اكتتاب زيادة رأس مال شركة المجموعة المتكاملة للأعمال الهندسية (سوق المشروعات الصغيرة و المتوسطة)، وبداية تداول حق الاكتتاب حتى نهاية يوم الاثنين 3 أبريل المقبل، (قبل غلق باب الاكتتاب بثلاثة أيام).

 

وكانت لجنة القيد بالبورصة المصرية، قررت قيد عدد 140 مليون حق اكتتاب فى أسهم زيادة رأس المال المصدر للمجموعة المتكاملة للأعمال الهندسية من 15 مليون جنيه الى 29 مليون جنيه بزيادة قدرها 14 مليون جنيه موزعة على عدد 140 مليون سهم، وفقاً لبيان لبورصة مصر.

 

ومن المقرر أن يكتتب في الزيادة بالقيمة الاسمية 10 قروش للسهم الواحد بالإضافة إلى مصاريف إصدار قدرها 0.25 قرش، وتسدد عن طريق الاكتتاب النقدي لقدامى المساهمين و/أو عن طريق الأرصدة الدائنة المستحقة الأداء لبعض المساهمين الظاهرة بالمركز المالي للشركة في 30 سبتمبر 2022 .

 

وتم إدراج حقوق الاكتتاب فى أسهم الشركة الناتجة عن الزيادة النقدية لعدد 140 مليون حق على قاعدة البيانات بدءاً من بداية جلسة تداول يوم الاثنين الماضي (تاريخ اول يوم لتداول السهم غير محمل بالحق في الاكتتاب)، بهدف عدم التأثير سلباً على راس المال السوقي، أو فور تحقق أن السعر السوقي للسهم اكبر من سعر الاكتتاب مع مراعاة إيقاف التعامل عليها.

 

يشار إلى أن المجموعة المتكاملة للأعمال الهندسية، سجلت خسائر بلغت 298.22 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 327.21 ألف جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

 

وتراجعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر لتصل إلى 2.5 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 14.77 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.