الرقابة المالية تمنح «ثرى واي» ترخيص تلقي الاكتتاب في وثائق صناديق الاستثمار

الرقابة المالية تمنح «ثرى واي» ترخيص تلقي الاكتتاب في وثائق صناديق الاستثمار

وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية على منح شركة ثرى واي لتداول الأوراق المالية الترخيص بتلقي الاكتتاب في وثائق صناديق الاستثمار إعمالا لأحكام قرار مجلس إدارة الهيئة رقم (۳۳) لسنة ۲۰۱۸ الصادر في هذا الشان وتعديلاته.
أوضحت الهيئة خلال بيان لها أنه يعمل بهذا القرار اعتبارا من تاريخ صدوره وعلى الإدارات المختصة تنفيذه كل فيما يخصه.

وقالت إن القرار جاء بعد الاطلاع على قانون الشركات المساهمة وشركات التوصية بالأسهم والشركات ذات المسئولية المحدودة وشركات الشخص الواحد الصادر بالقانون 159 لسنة 1918 ولائحته التنفيذية وعلى قانون سوق رأس المال الصادر بالقانون رقم 95 لسنة 1992 ولائحته التنفيذية وعلى القانون رقم 10 لسنة 2009 بشأن تنظيم الرقابة على الاسواق والأدوات المالية غير المصرفية.

 

2018، كان مُقوَّمًا بالدولار بما يتجاوز 3000 نقطة، فيما يسجل فى الوقت الحالى مُقوَّمًا بالدولار نحو 1861 نقطة، عند 16846 نقطة مُقوَّمًا بالجنيه، موضحة أنه من التوقع أن تعكس السوق قيمة انخفاض الجنيه عند 25 ألف نقطة.

ونصحت رانيا يعقوب، عضو مجلس إدارة البورصة،  بأن يتبنى المتعاملون بالبورصة فى الوقت الراهن استراتيجية الاستثمار على المدى الطويل، وعدم التحرك مع الاتجاهات اليومية للسوق والمضاربة على المدى القصير، موضحة أن الاستثمار فى الوقت الراهن يجب أن يكون لمواجهة انخفاض قيمة العملة، وليس لجنى الأرباح السريع، كما نصحت بالبحث عن الأسهم القوية ذات المؤثرات الإيجابية.

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.