الثلاثاء المقبل.. إدراج وبدء تداول “السيف غاليري” بالسوق السعودي

أعلنت تداول السعودية، عن إدراج وبدء تداول أسهم شركة متاجر السيف للتنمية والاستثمار “السيف غاليري” في السوق الرئيسية اعتباراً من يوم الثلاثاء27 ديسمبر 2022.

وأوضحت تداول السعودية، في بيان لها اليوم الأحد، أنه سيتم إدراج أسهم شركة برمز تداول 4192 وبالرمز الدولي SA15M1PI1G19 على أن تكون حدود التذبذب السعرية اليومية +/- 30% مع تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند +/- 10%.

وأشارت إلى أنه سيتم تطبيق هذه الحدود فقط خلال الأيام الثلاثة الأولى من الإدراج، وابتداءً من اليوم الرابع للتداول، سيتم إعادة ضبط حدود التذبذب السعرية اليومية إلى -/+ 10%، وإلغاء الحدود الثابتة للتذبذب السعري.

وأعلنت شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع)، عن إضافة الأوراق المالية المكتتب بها في شركة متاجر السيف للتنمية والاستثمار، اليوم الأحد 25 ديسمبر 2022، إلى حسابات المركز للمساهمين المستحقين.

وكشفت السعودي الفرنسي كابيتال، المستشار المالي ومدير سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهد تغطية الطرح ومدير للاكتتاب، في وقت سابق، عن اكتمال عملية التخصيص النهائي بنجاح للأسهم المطروحة للاكتتاب في الطرح العام الأولي لشركة متاجر السيف للتنمية والاستثمار.

وبلغ إجمالي حجم الطرح 1.2 مليار ريال، ويشمل بيع 10.5 مليون سهم عادي تشكل نسبة 30% من إجمالي الأسهم المصدرة للشركة، والبالغ 35 مليون سهم؛ وذلك عن طريق بيع أسهم الطرح من قبل المساهمين الحاليين في الشركة.

وأعلنت الشركة، في 4 ديسمبر الجاري، عن اكتمال عملية بناء سجلّ الأوامر لشريحة المؤسسات، وتحديد السعر النهائي لأسهم الطرح عند 115 ريالاً سعودياً للسهم الواحد، بنسبة تغطية بلغت 1550%.

وحصلت الشركة على موافقة الهيئة في تاريخ 28 سبتمبر 2022 على الطرح العام عن طريق بيع أسهم مملوكة من قبل المساهمين الحاليين.

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.