التشكيل المتوقع لمباراة الأهلى وريال مدريد بكأس العالم للأندية

يستعد فريق الاهلى لمواجهة نظيره ريال مدريد في التاسعة مساء اليوم الأربعاء – بتوقيت القاهرة- على ملعب “الأمير مولاي عبدالله” بالرباط في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بحثاً عن تأشيرة المباراة النهائية للبطولة للمرة الأولى في تاريخ المارد الأحمر.

وعبر فريق الأهلي محطتي أوكلاند سيتي النيوزيلاندي وسياتل الأمريكي في الدورين التمهيدي وربع النهائي على الترتيب، علمًا بأن المارد الأحمر حصد الميدالية البرونزية للبطولة 3 مرات من قبل.

التشكيل المتوقع للأهلى أمام ريال مدريد
ويأتى التشكيل المتوقع للأهلى أمام ريال مدريد كالاتى :
حراسة المرمى: محمد الشناوى ،خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبدالمنعم ومحمود متولي ومحمد هاني ، خط الوسط: أليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية،خط الهجوم: بيرسى تاو وحسين الشحات ومحمد شريف”.

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام الاهلى
أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، أن فريقه يريد التتويج ببطولة كأس العالم للأندية، ويسعى لتجاوز عقبة الاهلى لتحقيق لقب جديد مع الميرنيجى.

وجاء التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام الاهلى كالاتى:
حارس المرمى: لونين ، خط الدفاع: كامافينجا ، ناتشو، رودريجو، كارفاخال ، خط الوسط: مودريتش، كروس، سيبايوس ، خط الهجوم: أسينسو، فينيسوس، رودريجز.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي وريال مدريد:
أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، عن حكام مباراة الأهلي وريال مدريد، المقرر لها اليوم الأربعاء، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وجاء طاقم الحكام كالتالي:

-الأوروجوياني أندريس كابريرا حكما للساحة.
-نيكولاس تاران ومارتن سوبي كمساعدين.
-إيفان بارتون حكما رابعا.
-الكولومبي نيكولاس جالو حكما للفيديو، يعاونه جوان سوتو. – كاثرين نيسبيت حكم فيديو يختص بحالات التسلل، يعاونه فيرناندو جاريرو.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وريال مدريد
1- قناة السعودية الرياضية SSC على القمر الصناعي نايل سات، تردد: 12562، الاستقطاب: عمودي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ:5/6
2- قناة الرياضية المغربية حصلت على حقوق البث المباشر على القمر الصناعي عرب سات على تردد: 12383، الاستقطاب: رأسي، معدل الترميز: 27500
3- قناة أون تايم سبورت أعلنت بث مباشر، على تردد أون تايم سبورت الأرضي.

يمكن مشاهدة المباراة على منصة شاهد حق بث للمشتركين في المنصة بدون دفع رسوم جديدة.

يسعى ريال مدريد للتتويج بلقب المونديال للمرة الخامسة في تاريخه بعدما حصد البطولة في 4 مشاركات سابقة بالنظام الجديد، وذلك أعوام 2014 و2016 و2017 و2018.

 

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.