البورصة تقرر إيقاف التداول على 4 أسهم.. وتوضح السبب

قررت البورصة المصرية إيقاف التداول على أسهم 4 شركات، لحين الرد على استفساراتها.

 

وقالت البورصة، في بيان اليوم الخميس، إنه تقرر إيقاف التداول على أسهم شركة الدولية للتأجير التمويلي (إنكوليس) اعتباراً من جلسة تداول اليوم، لحين الإعلان عن قرارات الجمعية العامة العادية المنعقدة بتاريخ 29 مارس الجاري، مع تعليق جميع العروض والطلبات المسجلة على أسهم الشركة قبل نشر هذا الإعلان.

 

كما تقرر إيقاف التداول على أسهم شركة جلاكسو سميثكلاين، اعتباراً من جلسة تداول اليوم، في ضوء المخاطبة الصادرة من البورصة للشركة بخصوص إرسال ملخص قرارات اجتماع مجلس إدارة الشركة بجلسته المنعقدة أمس، مع تعليق جميع العروض والطلبات المسجلة على أسهم الشركة قبل نشر هذا الإعلان.

 

وقررت البورصة أيضاً إيقاف التداول على أسهم شركة أطلس للاستثمار والصناعات الغذائية لحين إرسال القوائم المالية الكاملة عن السنة المالية المنتهية في ديسمبر 2022، مع تعليق جميع العروض والطلبات المسجلة على أسهم الشركة قبل نشر هذا الإعلان.

 

وتقرر كذلك إيقاف التداول على أسهم شركة الاتحاد الصيدلي للخدمات الطبية والاستثمار، في ضوء المخاطبة الصادرة من البورصة بخصوص إرسال القوائم المالية الكاملة عن السنة المالية المنتهية في ديسمبر 2022، مع تعليق جميع العروض والطلبات المسجلة على أسهم الشركة قبل نشر هذا الإعلان.

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.