“الخير كابيتال” تتوالى الإكتتابات.. وتحقق رؤية 2030 في سوق المال السعودي

شركة الخدمات المالية الرائدة في السعودية

 

تأسست الخير كابيتال في عام 2009 ، ومقرها الرياض مع وجود في المناطق الرئيسية الأخرى في المملكة العربية السعودية.

 

وتمتلك شركة الخير كابيتال خبرة واسعة في إدارة الأصول والخدمات الاستشارية وحقوق الملكية الخاصة عبر المؤسسات المالية الدولية والإقليمية.

 

وتقدم الخير كابيتال تقارير وأبحاث شاملة ومعلومات ورؤى عن السوق المالية السعودية من خلال تقارير يومية وشهرية، وتقوم أيضًا بإجراء أبحاث استثمارية عالية الجودة تتعلق بالأسواق وتمكن تلك الأبحاث الداخلية والخارجية الشركة من تقديم تحليلات اقتصادية إقليمية ودولية متخصصة وآراء موثقة بدقة حول مختلف الأسواق والقطاعات.

 

وتمتلك الخير كابيتال سجلا حافلا في مجال إدارة الاستثمار والأداء المالي، الأمر الذي يؤهلها لإعداد صفقات وحلول مبتكرة تتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية وتناسب احتياجات عملائنا.

 

وتتضمن قائمة الخدمات التي تقدمها الشركة عمليات الدمج والاستحواذ، والاستشارات المالية (الأسهم والائتمان)، وإطلاق منتجات وحلول مالية. وتعد الخير كابيتال شركة رائدة في تقديم حلول مبتكرة في العديد من الأسواق المالية في دول مجلس التعاون الخليجي.

 

تقدم الشركة الخدمات المتعلقة بعمليات الإقراض، حيث أننا نمتلك خبرة واسعة في مجال الهيكلة المالية وإصدار الصكوك الأمر الذي يضمن قدرتها على تقديم المساعدة لمجموعة واسعة من الشركات للحصول على التمويل.

 

وتتعدى حدود خدمات الشركة تقديم الاستشارات لتصل إلى عمليات رفع رؤوس الأموال، بما في ذلك عمليات الطرح العام والخاص، وعمليات التمويل المتوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية، وعمليات إصدار الصكوك، والتي تهدف من خلالها للحفاظ على مكانتها كأحد الشركات الرائدة في مجال الصكوك على مستوى العالم.

 

وتتوفر لدى الشركة إجراءات عالية الجودة فيما يخص عملية الهيكلة، الأمر الذي ينتج عنه تقديم منتجات متطورة تناسب احتياجات عملائها.

 

وكانت قد أعلنت شركة الخير كابيتال السعودية (الخير كابيتال) بصفتها المستشار المالي ومدير الإكتتاب للطرح المحتمل للشركة المتحدة للصناعات التعدينية (“الشركة”) عن نية الشركة في طرح (1,750,000) سهم عادي تمثل (12.50%) من إجمالي رأس مال الشركة (“الطرح”) وإدراج أسهم الشركة في السوق الموازية.

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.