إي فاينانس للاستثمارات تشتري 79 ألف أسهم خزينة جديدة

أعلنت شركة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية، عن تنفيذها عملية شراء أسهم خزينة خلال جلسة أمس الأربعاء.

وأوضحت الشركة خلال إفصاح للبورصة المصرية ، اليوم الخميس ، أنها قامت بشراء 79 ألف سهم خزينة خلال جلسة أمس.

«إي فاينانس» تعتزم افتتاح فرع لها بالسعودية

وفى سياق سابق ،قرر مجلس إدارة شركة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية، افتتاح فرع للشركة في السعودية.

وأوضحت الشركة، اعتماد مجلس الإدارة تقرير محاسبي الحسابات ، وتقرير لجنة المراجعة والقوائم المالية خلال الربع الأول من العام الجاري.

إي فاينانس توقع مذكرة تفاهم مع شركة سعودية

سبق وأعلنت شركة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية، توقيع مذكرة تفاهم مع شركة ثقة لخدمات الأعمال السعودية، المتخصصة في تقديم حلول التحول الرقمي الابتكاري والخدمات الرقمية للقطاعين العام والخاص في السعودية.

وأوضحت الشركة، أنه بموجب تلك الاتفاقية بدأت الشركتان في تحديد الخدمات والحلول الرقمية وخدمات المدفوعات الإلكترونية والمنظومات التكنولوجية المتكاملة بناءً على جدواها الاقتصادية والاجتماعية التي يحتاجها كل من القطاع الخاص والعام في السعودية ومصر.

وبحسب البيان، من المقرر أن تساهم تلك الاتفاقية في توسيع نطاق أنشطة وأعمال “إي فاينانس” خارج مصر.

نتائج أعمال الشركة المالية

يشار إلى أن إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية، حققت صافي ربح بلغ 285.47 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس 2023، مقابل أرباح بلغت 198.29 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2022، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وبلغ نصيب مساهمي الشركة الأم خلال الثلاثة أشهر أرباح بقيمة 281.94 مليون جنيه، مقابل 200.32 مليون جنيه خلال نفس الربع من 2022.

فيما سجلت الحقوق غير المسيطرة أرباح بقيمة 3.52 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل خسائر بلغت 2.026 مليون جنيه أرباحاً خلال الفترة نفسها من 2022.

وارتفعت إجمالي إيرادات الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري إلى 767.96 مليون جنيه، مقابل إيرادات وصلت إلى 559.51 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

وعلى مستوى الأعمال غير المجمعة، ارتفعت أرباح الشركة المستقلة خلال الفترة من يناير إلى مارس لتسجل 327.94 مليون جنيه، مقابل أرباح بقيمة 213 مليون جنيه خلال نفس الربع من 2022.

وعلى مستوى الأعمال غير المجمعة، ارتفعت أرباح الشركة المستقلة خلال الفترة من يناير إلى مارس لتسجل 327.94 مليون جنيه، مقابل أرباح بقيمة 213 مليون جنيه خلال نفس الربع من 2022.

 

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.