إدراج وتداول أسهم ملان لمنتجات الحديد في السوق الموازي السعودي.. الثلاثاء المقبل

أعلنت شركة تداول السعودية، أنه سيتم إدراج وبدء تداول أسهم شركة ملان لمنتجات الحديد في نمو – السوق الموازية اعتباراً من يوم الثلاثاء 2المقبل الموافق 20 ديسمبر 2022م برمز تداول 9553 وبالرمز الدولي SA15LGC4L8H3.

 

وقالت تداول السعودية، في بيان لها اليوم الأحد، إن نسبة حدود التذبذب السعرية اليومية ستكون +/- 30% مع تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند +/- 10%.

وأعلنت شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع)، يوم الخميس الماضي، عن إضافة الأوراق المالية المكتتب بها في شركة ملان لمنتجات الحديد إلى حسابات المركز للمساهمين المستحقين.

وأعلنت شركة يقين المالية (يقين كابيتال)، بصفتها المستشار المالي ومدير الاكتتاب للطرح المحتمل لشركة مُلان لمنتجات الحديد “مُلان”، في 26 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، عن نية الشركة في طرح 532.41 ألف سهم عادي تمثل 20.02% من أسهمها وإدراج أسهم الشركة في السوق الموازية.

وأعلنت هيئة السوق المالية السعودية، في 26 سبتمبر/ أيلول 2022، عن صدور موافقة مجلس الهيئة على طلب شركة ملان لمنتجات الحديد لتسجيل أسهمها وطرح 532.41 ألف سهم تمثل 20.02% من أسهمها في السوق الموازية.

وتعد “نمو” سوق الأسهم الموازية لتداول السعودية، وهي منصة بديلة للشركات التي تسعى إلى التوسع وطرح أسهمها في السوق المالية.

وتهدف نمو – السوق الموازية إلى إتاحة الفرصة أمام الشركات الصغيرة والمتوسطة لتنويع مصادر التمويل، وتوسيع وتطوير أعمالها ونشاطاتها عبر تمكينها من الإدراج بشروط أكثر مرونة من ناحية متطلبات القيمة السوقية وعدد الأسهم المطروحة والحد الأدنى من عدد المساهمين؛ وهي متاحة للمستثمرين المؤهلين فقط.

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.