٥٦ لقاء بين شركات مصرية وفرنسية في مجال الخضروات عبر الإنترنت

نجحت غرفة التجارة والصناعة الفرنسية بمصر، في تنظيم لقاءات عمل B2B بين الشركات المصرية والفرنسية، من خلال خدمة جديدة للبعثات عبر الإنترنت E-mission، تقدمها الغرفة.

وتم إطلاق هذه البعثة تحت قيادة “سلمى العقر” بقسم دعم الشركات بغرفة التجارة والصناعة الفرنسية بمصر.

واستمرت البعثة يومين دار خلالها ٥٦ لقاء عملB2B ، مدة كل لقاء ٢٠ دقيقة ، بين ١٥ شركة فرنسية ومصرية، وحققت البعثة بالفعل نجاحًا كبيرًا.

وأعربت الشركات المصرية والفرنسية عن تقديرها الشديد للبعثة، نتيجة للاتفاقات المثمرة، التي تمكنت من إبرامها مع بعضها البعض.

ومن بين الشركات الفرنسية: شركة دلمونت فرانس Delmonte France، كيلينجز Keelings، ماتيشا فرانس Matysha France، بي اس ان بيزنس BSN business، باريس هربس Paris Herbs، أرماند فابر Armand Fabre ، وماجلان Magellan.

وكان اهتمام الشركات الفرنسية كبير بالمحاصيل المصرية، مثل(الفلفل الحلو والحار، والبادنجان، والطماطم، والحوامض، والبرتقال، والبطاطا الحلوة، والعنب، والبطاطس، والبطيخ، والخرشوف، والبلح الطازج، والرمان).

وأعلنت العديد من الشركات الفرنسية أنها وجدت ما تبحث عنه بالفعل من محاصيل لدى الشركات المصرية المشاركة بالبعثة، نهاية اللقاء.

وأعرب حسن بهنام ، مدير عام غرفة التجارة والصناعة الفرنسية بمصر، عن رضاه عما نتج عن هذه اللقاءات الفرنسية-المصرية.

وقررت الغرفة تنظيم لقاءات أخرى من خلال الفيديو بين الشركات المنتجة المصرية والشركات الفرنسية، الراغبة في الشراء ، وخاصًة في مجال النسيج، والورق، والتغليف، والسياحة، وغيرها،وفق ماقاله حسام  بهنام.

 

 

Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.