هيثم حماد نائباً للرئيس التنفيذي في بنك المشرق

 قرر بنك المشرق تعيين هيثم حماد نائبا للرئيس التنفيذي للبنك في ضوء تنفيذ خطة واستراتيجية البنك والتي تعتمد على الاستعانة بالخبرات الشابة المصرية في المجال المصرفي.

وتحت ادارة الرئيس التنفيذي للبنك “عمرو البهي”، سيكون حماد مسئولاً عن إدارة فرق العمل الخاصة بخدمات التجزئة المصرفية، الخدمات البنكية الرقمية، شبكة الفروع المحلية، التسويق والاتصالات، تجربة العملاء وادارة معايير الجودة وكذلك فرق البيع المباشر.

ويتمتع حماد بخبرة مصرفية واسعة تمتد لأكثر من 25 عاما خاصة في الادارة المصرفية، والتي تتنوع ما بين تطوير منتجات التجزئة المصرفية، إدارة منتجات التجزئة والتسويق، استحداث الخدمات الرقمية المالية وكذلك الخدمات المصرفية الخاصة.

وعمل هيثم حماد في العديد من المؤسسات المالية المختلفة في عدة بلاد متنوعة، والتي قام من خلالها بإدارة فرق تطوير منتجات التجزئة المصرفية والتسويق في الإمارات العربية المتحدة وسنغافورة ومصر والاردن ولبنان.

يُذكر أن آخر منصب شغله حماد هو رئيس قطاع التجزئة المصرفية في بنك SAIB حيث كان مسئولا عن إطلاق جميع المنتجات والخدمات المصرفية والرقمية للأفراد وكان له العديد من بصمات النجاح في تلك التجربة، وقبل ذلك كان يشغل منصب رئيس أول لقطاع التسويق وتنمية الأعمال لمجموعة خدمات التجزئة المصرفية والفروع في البنك التجاري الدولي، ومن قبل الرئيس الإقليمي للتسويق وتطوير الأعمال لبلاد شمال أفريقيا وبلاد الشام في بنك إتش إس بي سي – الشرق الأوسط.

جدير بالذكر ان هيثم حماد حاصل على بكالوريوس الاقتصاد من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، ويحمل درجة ماجستير إدارة الأعمال من كلية ماستريخت للعلوم الادارية بهولندا.

Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.