«هوم تاون» تعلن فتح باب التعاقد لأضخم مشاريعها بالعاصمة الإدارية «لافاييت مول»

أعلنت شركة هوم تاون للتطوير العقاري، عن مشروعها  التجاري الأضخم في العاصمة الإدارية الجديدة “لافاييت مول”، وفتح باب التعاقد بداية من الخميس القادم 2 يوليو 2020.

ومع إعلان الطرح وفتح باب الحجز الشهر الماضي، شهد المشروع إقبالا  كبيرا من قطاع عريض من العملاء للحجز، حتى ميعاد فتح باب التعاقد، وذلك لما يتميز به المشروع من موقع إستراتيجي وفريد داخل العاصمة الإدارية.

هوم تاون للتطوير العقاري

وعن تفاصيل المشروع، قال ضياء الدين فرج، رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقاري، إن “لافاييت مول” هو أول مشروع يتم طرحه بالعاصمة الإدارية الجديدة “تجاري بالكامل” داخل حي الدوان تاون، وهو حي جديد ويعتبر “وسط البلد” بالعاصمة، ومن أكثر المناطق التجارية والاستثمارية تميزا في منطقة التنزه والتسوق.

وينفرد “لافاييت مول” بموقع استثماري وإسيتراتيجي خاص وشديد التميز، فهو في مواجهة لفندق الماسة مباشرة، ومجاور لمنطقة البنوك ومنطقة الرئاسة ومجمع الوزارات والمتحف الجديد والكاتدرائية والنهر الأخضر ومنطقة الأبراج، فضلا عن مجاورته لمحطة المونوريل المركزية والقطار الكهربائي، وهي المحطة التي تربط العاصمة بمحطات مدينة نصر ومصرالجديدة والتجمع والعاشر من رمضان ومدينة العبور.

وأكد “فرج” أن “لافاييت مول” لن يتميز بموقعه فقط، ولكنه سوف يتميز وينفرد بتصميم عالمي من ناحية التصميم الخارجي والديكورات الداخلية، بما يتناسب مع موقع المشروع ومكانة العاصمة الإدارية عالميا، فضلا عن توافر وسائل ترفيه ستكون الأولى داخل أي مول تجاري بمصر، وبما يحقق رغبات المستثمرين، فضلا عن تميزه بعدة مواصفات أخرى.

مشروع لافييت مول

وقال سامح عواد، مدير القطاع التجاري لشركة هوم تاون، إن “لافييت مول” عبارة عن أرضي وخمسة أدوار، ويقام على مساحة 23000 متر مربع، بإجمالي مباني 42000 من إجمالى المساحة.

وأعرب “عواد” عن سعادته لثقة عملاء السوق العقاري بشركة هوم تاون، خاصة مع الإقبال الكبير الذي شهدته من قبل العملاء لدفع مقدمات الحجز لمشروع “لافاييت مول”، والتي هي عبارة عن 20 ألف جنيه مستردة، مؤكدا أن تلك الثقة غالية، و”سنفاجئ عملاؤنا بأسعار تنافسية، وخصومات وعروض في أنظمة السداد نعتبرها هي مفاجأة الموسم العقاري هذا العام، وحافز للاستثمار داخل العاصمة الإدارية الجديدة”.

وقال أحمد مصطفى، مدير إدارة مبيعات شركة هوم تاون، ان مشروع “لافاييت مول” يعد بمثابة مفاجأة “هوم تاون” لعملاءها من المستثمرين بالقطاع التجاري في السوق العقاري.

وأوضح “مصطفى” أن “لافاييت مول” هو أول مول تجاري بالكامل مكون من أرضي وخمسة أدوار، وعلى مساحة مباني 41 ألف متر، وفي أفضل موقع بالعاصمة الإدارية بمنطقة “الداون تاون”، أو كما يطلق عليها منطقة التنزه والترفيه، وعلى ثلاث واجهات رئيسية وأمام فندق الماسة مباشرة.

وأردف مدير إدارة مبيعات شركة هوم تاون، أن المشروع سيتم تنفيذه وتصميمه على أحدث الطرازات العالمية، وسيتوفر به أعلى المستويات الخدمية والترفيهية بالشرق الأوسط، كما ستتوافر به الخدمات التي تجعلة يعمل على مدار 24 ساعة.

يذكر أنه سيتم الانتهاء من المشروع وتسليمه خلال 3 سنوات من تاريخ الإعلان عن فتح باب التعاقد، خلال شهر يوليو المقبل.

Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.