«نيسان» تطلق خدمات جديدة للتسوق عبر الإنترنت

قامت شركة نيسان بإطلاق خدمات جديدة من أجل الارتقاء بتجارب العملاء، حيث يمكنهم الآن إجراء كافة الخدمات وطرح الأسئلة وعمل الحجوزات المتعلقة بزيارة الموزع المعتمد عن طريق الانترنت ، طبقا للظروف الراهنة التى تفرضها علينا جائحة كورونا.

وتتضمن الخدمات الجديدة صالة عرض افتراضية متكاملة تسمح للعملاء القيام بجولة 360 درجة عبر الانترنت في صالات العرض للتعرف على السيارات، ويوجد أيضاً خيارات متعددة للشراء، هذا بجانب خاصية طلب إعادة الاتصال بالعميل.

وجمعت شركة نيسان خدماتها الرقمية والخدمات التي تجرى عن بُعد تحت مظلة جديدة باسم” Shop@Home ” في مواقعها الالكترونية في مصر ودول مجلس التعاون الخليجي وجنوب إفريقيا وتركيا والهند.

وبالنسبة للعملاء الذين يفضلون التجربة الفعلية لسيارات نيسان، فيمكنهم طلب تجربة قيادة السيارة المنزلية ، حيث تقوم الشركة بتوصيل السيارة لمنزل العميل وإرجاعها مرة أخرى. ويمكن للعملاء الحاليين لشركة نيسان إجراء الصيانة لسياراتهم في المنازل أيضا.

وقال غيومكارتييه، رئيس منطقة أفريقيا والشرقا لأوسط والهند في شركة نيسان، ” توفر الخدمات الرقمية الجديدة إمكانيات هائلة لتطوير عملية شراء السيارات والحصول على كافة الخدمات المتعلقة بالسيارات.”

وأضاف كارتييه، “قمنا في نيسان بالاستماع للعملاء خلال تلك المرحلة التي تتسم بالعديد من التحديات، وطورنا مجموعة من المميزات والخدمات عبر الانترنت للسماح للعملاء باختيار السيارات والمقارنة ما بين سيارة وأخرى، وحتى إتمام عملية شراء السيارات بينما يكون العملاء في سلام وآمان تام في منازلهم.”

وتتضمن خدمات “Shop@Home”  في مواقع نيسان الالكترونية، قسم مخصص بكيفية الحفاظ على صحة وسلامة العملاء والوقاية من وباء كوفيد-19. ويحتوي هذا القسم على أنشطة عائلية تتسم بالمرح والتي يمكن القيام بها أثناء فترة الحظر، والعديد من النصائح للحفاظ على الصحة، وتحديثات حول إسهامات نيسان في مكافحة انتشار الفيروس تحت أسم “مستجدات COVID-19”

وقال السيد جوني بافيا، نائب رئيس منطقة إفريقيا والشرق الأوسط والهند في نيسان، “أدى انتشار فيروس كورونا المستجد إلى حدوث تأثير عميق على الأنشطة التجارية وعلى حياة الناس بوجه عام. ونحن نعمل على التأقلم مع ظروف “جديدة واستثنائية” من خلال توفير الخدمات المطلوبة من أجل شراء سيارة وتقديم كل الخدمات المتعلقة بالسيارات بشكل يتناسب مع التطورات الجديدة .

Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.