نيسان تطلق “أريا” سيارة كروس أوفر كهربائية 100%

أزاحت شركة نيسان اليوم، كخطوة رئيسية من خطة نيسان “Nissan Next”،هي السيارة الأولى الكروس أوفر SUV من شركة نيسان، وتكتب آريا فصلاً جديداً لعلامة نيسان التجارية وتعبر عن رؤية الشركة المميزة وهي إثراء حياة الناس.

وتمثل آريا، التي أزيح الستار عنها خلال فاعلية رقمية أقيمت في أوكلاهوما،  قمة تكنولوجيات وتصاميم نيسان المتطورة، مع سيارة تعمل 100% كهربائياً، وتعتبر السيارة الجديدة آريا خطوة رئيسية في خطة نيسان للتحول حيث تعيد الشركة التركيز على نقاط التي تتضن السيارات الكهربائية والسيارات SUV. 

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لشركة نيسان، السيد ماكوتو أوشيدا، “لقد صنعنا آريا كاستجابة لمتطلبات واحتياجات العملاء، حيث تدمج تميزنا في السيارات الكهربائية والكروس أوفر، وتظهر آريا العصر الجديد من نيسان الذي يتسم المتعة وبراعة التصاميم.”

وتعتبر آريا أحد الخطوات الهامة لخطة نيسان لطرح 12 موديل جديد خلال 18 شهراً، وتؤكد تلك السيارة الكروس أوفر الجديدة كلياً التزام نيسان بتلبية احتياجات العملاء لتكنولوجيات كهربائية حديثة ومتصلة توفر كافة سبل الأداء القوي والراحة والأمن والآمان.

وتتوقع نيسان أن تصل مبيعات السيارات الكهربائية والسيارات التي تعمل بنظام e-POWER إلى مليون وحدة بنهاية العام 2023، وفي ذلك الوقت، تسعى نيسان كذلك لتقديم تقنيات القيادة الذاتية في أكثر من 20 موديل في 20 سوق حول العالم، وأن تبيع أكثر 1.5 مليون سيارة معدة بتلك الأنظمة.

التصميم المستقبلي الجديد من نيسان يعبر عن التراث الثري للشركة

يرمز الشعار الجديد للسيارة آريا والسيارات الرياضية الجديدة من نيسان، والذي ظهر للعالم اليوم كذلك، إلى التزام الشركة في الاستمرار في الابتكارات الجديدة لجيل جديد من العملاء، والتي ستزين الموديلات القادمة من الشركة والتي يتم إطلاقها أو إعادة إطلاقها بعد تجديدها.

ويتسم الشعار الجديد بالنظرة المستقبلية مع التعبير عن التراث الثري لنيسان وعادات الشركة في الاستمرار في صنع الابتكارات الجديدة دائماً. ويظل أسم الشركة في منتصف الشعار، مما يقدم شعار يتعرف عليه العملاء على الفور، ويستحضر معالم وذكريات الماضي بينما يعبر عن التطور الكبير الذي تشهدها الشركة.

وأضاف أوشيدا “تكتب آريا فصلاً جديداً في تاريخنا حيث نبدأ في رحلتنا نحو التحول في أنشطة أعمالنا ومنتجاتنا وفي ثقافتنا كذلك، وتعرف السيارة الجديدة الأمور المهمة بالنسبة لنيسان، وتعبر عن ما تمثله الشركة وجوهر ما نكون وهو العشق للمغامرات المبتكرة.”

Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.