مدينة نصر للإسكان توقع عقد تأجير بالشراكة مع “توتال مصر”

أعلنت اليوم شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، وهي شركة رائدة بمجال التطوير العقاري في مصر، أنه قد تم توقيع عقد تأجير قطعة أرض خدمات بمدينة “سراي” مع شركة “توتال مصر”، وهو العقد الذي سبق الإعلان عنه في شهر نوفمبر الماضي.

وكان مجلس إدارة الشركة قد وافق في اجتماعه بتاريخ 3 نوفمبر 2019، علي قبول العرض المقدم من شركة “توتال مصر” لاستئجار قطعة أرض بمدينة “سراي” على طريق الأمل، وذلك لمدة 25 عاماً، وقطعة الأرض البالغ مساحتها 3000 متر مربع ستكون جزءا من مساحة أكبر تقوم الشركة بتطويرها.

ومن جانبها ستقوم “توتال مصر” بإقامة وتشغيل محطة خدمة متميزة متضمنة خدمات سلسلة محلات “Bonjour” الشهيرة وغيرها من الخدمات، ويتوقع أن يتم إنشاء وتشغيل المحطة خلال فترة 12 شهر، بينما تقوم شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير باستغلال وإدارة المساحة المجاورة لمحطة الخدمة في أنشطة تجارية.

وصرح المهندس أحمد الهيتمي العضو المنتدب لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، بأن هذه الخطوة هى الإنطلاقة الأولى لشركة مدينة نصر في إقامة مشروعات عقارية تولد دخلا مستمرا للشركة بمدينة “سراي”.

وأضاف العضو المنتدب لشركة مدينة نصر، أن الشركة تتطلع بحماس لهذه الشراكة مع شركة رائدة في قطاع الخدمات البترولية في مصر مثل “شركة توتال مصر”.

ومن ناحية أخرى، قال بيامي أوفن العضو المنتدب لشركة توتال مصر، إن شركة توتال مصر فخورة بتوسيع شبكة خدماتها من خلال إضافة هذه المحطة المتميزة في هذا الموقع الفريد بمدينة سراي، وستقدم هذه المحطة لعملائنا جميع المنتجات فائقة الجودة بالإضافة لتقديم خدمات سلسلة محلات Bonjour، الوقود المميز 95، خدمات الغسيل الآلي للسيارات، وخدمات توتال كورتز للعناية بالسيارات، بما يعكس رؤيتنا لتقديم أفضل الخدمات.

كما أن هذا المشروع هو علامة راسخة علي طموحاتنا للنمو والتزامنا نحو التنمية الاقتصادية لمجتمعنا، وأننا سعداء لشراكتنا مع شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، ونتطلع لمزيد من التعاون في المستقبل.

Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.