“مدينة نصر للإسكان” تربح 378.1 مليون جنيه خلال الربع الأول

ارتفعت أرباح شركة مدينة نصر للإسكان بنسبة 15% خلال الربع الأول من العام الجاري لتصل إلى 378.1 مليون جنيه، مقابل 328.7 مليون جنيه خلال الربع الأول من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة بنسبة 44% لتصل إلى 914.9 مليون جنيه خلال الربع الأول من عام 2020، مقابل 634.2 مليون جنيه خلال الربع الأول من عام 2019.

وارتفعت التعاقدات والحجوزات خلال الربع الأول من العام الجاري بنسبة 47% لتبلغ 2.53 مليار جنيه، مقابل 1.72 مليار جنيه خلال الربع الأول من العام المقارن.

وأرجعت الشركة ارتفاع التعاقدات إلى ارتفاع الطلب على الوحدات السكنية بمشروع “سراي”، فضلًا عن بيع قطعة أرض لإقامة مشروع سكني بتاج سيتي.

وبلغت تعاقدات وحجوزات مشروع “تاج سيتي” 384 مليون جنيه خلال الربع الأول من العام الجاري، مقابل 647 مليون جنيه، نظرًا لعدم وجود طروحات بيعية جديدة ولتركيز الشركة على مشروع “سراي”.

وسجل مشروع “سراي” تعاقدات وحجوزات بقيمة 1.001 مليون جنيه خلال الربع الأول، مقابل 634 مليون جنيه، بما يمثل ارتفاعًا كبيرًا.وقامت الشركة بإطلاق البيع بمجموعة من التجمعات السكنية المتميزة داخل “سراي” من بينها مشروع “cavana lakes” إلى جانب التوسع ببعض التجمعات السكنية القائمة.

وقال أحمد الهيتمي، العضو المنتدب لشركة “مدينة نصر”، إن الشركة تواصل العمل الجاد لتحقيق نتائج جيدة حتى في ظل هذه الأزمة مع الحفاظ على سلامة العملاء والشركاء والموظفين.واضاف أن الشركة مستمرة في تطوير وابتكار المنتجات التي تقدمها للعملاء للحفاظ على ريادة الوحدات والمشروعات السكنية التي يتم طرحها للعملاء في كلا المشروعين.

Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.