“محمد مرسي”يشهد توقيع عقد تعاون بين “الإنتاج الحربي” وشركة “ايجيكوب”

شهد المهندس محمد أحمد مرسي وزير الدولة للإنتاج الحربي مراسم توقيع عقد تعاون بين الهيئة القومية للإنتاج الحربي وشركة “ايجيكوب”، بهدف فتح مكتب لتسويق المنتجات المدنية للإنتاج الحربي بدولة كينيا وذلك بديوان عام الوزارة.

وقال محمد عيد بكر، المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة الإنتاج الحربي: “أن الهدف من  العقد هو التعاون المشترك، لتقديم خدمة توفير معرض دائم ومقر لشركات الإنتاج الحربي في كينيا، تعرض فيه مختلف المنتجات المدنية لها.

وتم خلال مراسم التوقيع التأكيد على حرص وزارة الإنتاج الحربي على التعاون مع الجانب الكيني في مختلف المجالات، خاصةً في ظل اهتمام القيادة السياسية بتوطيد العلاقات مع مختلف الدول الأفريقية وفتح أسواق هناك وتبادل الخبرات في مجالات التصنيع المختلفة.

  وأكد ” مرسي” خلال اللقاء علي أن وزارة الإنتاج الحربى تهدف إلى خلق فرص تعاون بين الدول الأفريقية وبين الشركات والوحدات التابعة لها.

 وذلك لتوطيد العلاقات بين الدول الأفريقية الشقيقة ومصر، ولتعميق التعاون الصناعي والاقتصادي بينهما فيما يتعلق بالمنتجات المدنية التي تتميز بجودتها العالية وأسعارها التنافسية عن مثيلاتها في السوق المحلى.  

 وأوضح ماجد جورج، أمين رئيس مجلس إدارة شركة “إيجيكوب للاستثماراتأن شركته هي إحدى الشركات الرائدة في مجال تجهيز المعارض الخارجية والخدمات الإدارية خارج مصر.

 وأضاف أنه بموجب هذا العقد ستقوم “إيجي كوب” بإتاحة عدد من الخدمات للهيئة القومية للإنتاج الحربي مثل توفير مساحة لمقر دائم في مدينة نيروبي مجهز بالكامل بما يشتمل عليه من مكاتب ومندوبين وغرف اجتماعات وخطوط اتصال أرضية وفاكس وانترنت ومساحة تخزينية وكذا مساحة لعرض كتالوجات وكتيبات المنتجات المدنية لشركات الإنتاج الحربي.

 

 

 

Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.