“محمد جابر”: أتوقع صعود الدولار الأمريكي باستهداف 95.50 كمرحلة أولى

فريق ايه بي سي بورصه

فريق ايه بي سي بورصه

قال محمد جابر المحلل الفني بشركة إف إكس بير أكاديمي، في تصريحات خاصة ل “إي بي سي بورصة”، إنه بشكل عام، استمرار هبوط الدولار كان متوقع، وازداد الضغط السلبي على الدولار بعد استمرار الارتفاع الكبير في طلبات إعانات البطالة الأمريكية أمس، بالتزامن مع تسجيل الولايات المتحدة نحو 1.416 مليون طلب خلال الأسبوع المنتهي في الثامن عشر من يوليو.

وأكد المحلل الفني، أن الدولار الآن عند أدني مستوياته منذ اواخر سبتمبر 2018، وتلك المستويات قد تدفعه للأعلى، ولذلك نتوقع قوة دفع للدولار الأمريكي الفترة القادمة، ومن الممكن أن يكون بداية الصعود بداية التداول في الأسواق العالمية، الاثنين القادم.

وأشار جابر، أن تصريح المستشار الاقتصادي في البيت الأبيض يدعم هذه الرؤية الفنية، حيث قال المستشار ” لا نزال نرجح حدوث تعافي اقتصادي قوي “.

وأوضح المحلل، أنه من الوارد استمرار تهاوي العملة الخضراء، نظراً للمشاكل الحالية بين الجمهوريين والديمقراطيين على خطط التحفيز، والذي قد يمتد تأثيره لأسبوع أخر من الضغط السلبي على الاقتصاد الأمريكي.

وتوقع جابر ارتفاع الدولار الأمريكي الفترة القادمة، باستهداف الوصول الى 95.50 كمرحلة أولى، على أمل الانطلاق والوصول الى مستويات 97 من جديد.

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.