ماونتن فيو تشدد الإجراءات لمكافحة فيروس كورونا

أعلنت شركة “ماونتن فيو” الرائدة في الاستثمار العقاري، عن تطبيقها جميع الإجراءات الإحترازية والوقائية في جميع مشروعاتها واتباعها لأقصى معايير الوقاية والسلامة وفقًا لمنظمة الصحة العالمية وارشادات الحكومة المصرية، ووضع خطط تتسق مع قرارات الدولة، حرصًا منها على الحفاظ على صحة عملاءها والمجتمع بشكل عام.

من جانبه أشار المهندس عمرو سليمان، رئيس مجلس إدارة “ماونتن فيو”: “ندرك أن مسؤوليتنا تتخطى دورنا تجاه عملائنا وموظفينا ومساهمينا بل تشمل كذلك صحة وحياة المجتمعات التي نخدمها، فدورنا كمطور عقاري يتجاوز بناء وتطوير مجتمعات عقارية”.

وأوضح أنه يجب علينا الوفاء بمسؤليتنا المجتمعية وحجم تأثير أعمالنا على بيئتنا المحلية التي تمس حياة الملايين من الناس في جميع أنحاء مصر، نحرص في “ماونتن فيو” على تعزيز وتوفير كافة سبل السلامة والأمان وإحداث تأثير إيجابي على الساكنين والموظفين والمجتمعات وإسناد الجهود الوطنية في مواجهة فيروس كورونا.”

وأشار إلى أن “ماونتن فيو” تقوم بتعقيم وتطهير جميع قطاعات و مباني المشروعات والتأكيد على إرتداء العاملين الكمامات والقفازات بشكل دائم.

وحرصًا من الشركة على التقليل من الإختلاط والتجمعات وبالتالي من فرص انتشار العدوى، تم إغلاق ساحات ألعاب الأطفال وحمامات السباحة والحمامات العامة، وتعليق كافة الأنشطة الاجتماعية والرياضية في جميع المشروعات إلى حين إشعار آخر، وتأجيل جميع الأعمال الإنشائية في المشروعات التي يتواجد بها سكان. ذلك بالإضافة إلى تطبيق نظام ساعات العمل المرنة، ليعمل كل الموظفين من المنزل.

Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.