abcماستر-كارد

“ماستر كارد” تعتزم شراء شركة فينيستي بـ 825 مليون دولار

أعلنت “ماستر كارد” إنها تعتزم شراء شركة “فينيستي” في صفقة تبلغ قيمتها 825 مليون دولار، بهدف مساعدة البنوك على مشاركة بيانات العملاء مع الشركات المالية الأخرى.

وأوضحت شركة المدفوعات في بيان صادر اليوم الثلاثاء، أن المساهمين الحاليين في “فينيستي” يمكن أن يحصلوا على مكاسب تصل إلى 160 مليون دولار إضافية، إذا تم تحقيق أهداف الأداء.

وقالت الشركة: “تعزز إضافة شركة التكنولوجيا المالية فينيستي منصة ماستركارد لتمكين اختيار أكبر للخدمات المالية، وتعزيز شراكات الشركة طويلة الأمد مع المؤسسات المالية والتكنولوجية والتزامها بها في جميع أنحاء العالم”.

وتابعت: “الخدمات المصرفية المفتوحة تمنح الناس والشركات سيطرة أكبر على بياناتهم المالية، وهذا يشمل تحديد كيف وأين يمكن لأطراف ثالثة – مثل التكنولوجيا المالية أو البنوك الأخرى – الوصول إلى تلك المعلومات لتقديم خدمات جديدة مثل برامج إدارة الأموال أو بدء المدفوعات نيابة عنها”.

وقال “مايكل ميباخ” رئيس ماستر كارد: “مع إضافة فينيستي، نتوقع ليس فقط تعزيز استراتيجيتنا المصرفية المفتوحة، ولكن أيضًا تعزيز كيفية دعم وتسريع الاقتصاد الرقمي في العديد من الأسواق، حيث تتمتع شركة التكنولوجيا المالية بأعمال مثبتة، مبنية على شراكات مع آلاف البنوك والتكنولوجيا المالية”.

Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.