“كريم” تطلق “Super App” .. لتوفير الاحتياجات اليومية لنقل الأفراد والمنتجات

التطبيق يغطي الخدمات اليومية المختلفة من نقل الأفراد والمنتجات

 التطبيق بدأ طرحه في مارس 2020 و 33 مليون عميل من المغرب الى باكستان سيحصلون على التطبيق بنهاية يونيو 2020

أعلنت شركة كريم، منصة الانترنت الرائدة في الشرق الاوسط الكبير، عن إطلاقها تطبيق Super App (تطبيق متعدد الخدمات) ، لتصبح كريم منصة تقنية متعددة الخدمات التكنولوجية، حيث سيضمن التطبيق خدمات أخرى بالاضافة لنقل الأفراد، وهي خدمات نقل الاشياء والمنتجات، وخدمات الدفع الإلكتروني، وذلك طبقا للخدمات المتاحة في كل دولة.

وصرح مدثر شيخة، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة كريم، “إن التوجه الأخير في ثقافة المستهلكين للتجارة الالكترونية يمثل فرصة عالمية وهامة، وازداد الايمان بأهميتها خاصة بعد جائحة فيروس كورونا العالمية. تطبيق Super App الذي نقدمه يدعم هذا التحول السريع من خلال الجمع بين مختلف الخدمات اليومية الأساسية للعملاء في مكان واحد ، مع استخدام نظام تسجيل دخول موحد ونظام دفع متكامل. نحن نقوم بتصميم المنتجات والخدمات لتلبية الاحتياجات حتى يتمكن الافراد من الحصول على الخدمات التي تهمهم بطريقة اسهل.”

ومن جانبه، قال دارا خسروشاهي، الرئيس التنفيذي لشركة أوبر، “تطبيق Super App هو رهان كريم الأهم على منطقة الشرق الأوسط الكبير، ونحن متحمسون للإشارات الإيجابية التي نراها ، حيث يتبنى الناس بشكل متزايد الخدمات الرقمية في حياتهم اليومية .” وأضاف “أعجبت بشدة بكافة فريق عمل كريم، فقد تحركوا بسرعة خلال فترة الجائحة للابتكار وتلبية طلب المستهلكين المتغير “.

الجدير بالذكر ان طرح تطبيق الـ Super App بدأ في شهر مارس الماضي، على أن يتم الانتهاء منه بشكل كامل بحلول شهر يونيو الجاري، على أن يتم تفعيل الخدمات بشكل تدريجي وفقا للخدمات المتوفرة في كل دولة حيث يخدم أكثر من 33 مليون مستخدم و 1.7 مليون كابتن في أكثر من 13 دولة، و100 مدينة.

Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.