كبديل آمن عن تداول النقود .. فوري تشجع على التعامل بالكروت البنكية

قامت شركة فوري المتخصصة في التحول الرقمي والمدفوعات الإلكترونية بتفعيل خدمة الدفع عن طريق الكروت البنكية تسهيلاً على العملاء للحصول على خدماتهم من خلال شبكة تجار فوري على مستوى الجمهورية.

وتأتى الخطوة الجديدة التي أطلقتها فوري في إطار سياسات الدول للتحول إلى مجتمع غير نقدي وتشجيع منظومة التحول الرقمي، واستخدام الكروت البنكية للدفع كحل بديل عن استخدام الكاش.
تصب الخدمة الجديدة في صالح العملاء وتجار فوري على حد سواء، حيث تتيح للعملاء دفع جميع خدمات فوري التى تتعدى ال ٥٠٠ خدمة فى مختلف المجالات بالكروت البنكية بالإضافة الى دفع مشتريات البضائع المختلفة من تجار فوري، كما تقدم حوافز لتجارها لتشجيعهم على استخدام هذه الخدمة.

من جانبه صرح تامر الشامي رئيس قطاع المبيعات لشركة فوري أن هذه الخطوة تتماشى مع السياسة العامة للدولة للحد من التعاملات النقدية ولاسيما فى ظل الظروف الحاليّة التى تمر بها البلاد و أيضا تعزز مبدأ الشمول المالي لتعزيز استخدام وسائل الدفع الإلكترونية كبديل آمن عن تداول الكاش فى التعاملات اليومية.

والجدير بالذكر أن “فوري” هي رائدة التحول الرقمي والمدفوعات الإلكترونية ، والتى تخدم أكثر من 25 مليون عميل شهريًا، مع أكثر من 2.75 مليون معاملة يوميًا لأكثر من 500 خدمة بما في ذلك فواتير الاتصالات، التذاكر والسياحة، المدفوعات عبر الإنترنت، مختلف المرافق، التأمين، رسوم المدارس والجامعات، التبرعات، المدفوعات المالية والبنوك، الاشتراكات والإعلانات، وتجديد رخصة السيارة، من خلال شبكة تضم أكثرمن 33 بنكاً رئيسياً وأكثر من 141 ألف منفذ بيع معتمد في جميع أنحاء مصر، وأكثر من 2500 فرع لمكاتب البريد، وأكثر من ١٥ محفظة هواتف محمولة للبنوك وشركات المحمول بالإضافة إلى منافذ “فوري بلس” على مستوى الجمهورية، وكذلك “myFawry” البوابة الإلكترونية والتطبيق الخاص بها.

Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.