|

|

بالفيديو.. البورصة تطلق “EGX Educational” عن دورها فى الاقتصاد

بالفيديو.. البورصة تطلق “EGX Educational” عن دورها فى الاقتصاد

أطلقت البورصة اليوم سلسلة فيديوهات EGX Educational، على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، من خلال نشر أول حلقة تضمنت فيديو افتتاحي لرئيس البورصة المصرية.

وأكد  محمد فريد، رئيس البورصة المصرية فى أول الفيديو، على دور البورصة في الاقتصاد وعلاقتها بحياة الناس اليومية، إلى جانب الإشارة إلى أساسيات الاستثمار وأنواع المستثمرين.

كما أضاف “فريد”، أن البورصة ستنشر خلال الفترة المقبلة من خلال EGX Educational سلسلة فيديوهات تعليمية مفصلة بلغة بسيطة وسهلة تشرح بتفاصيل أكثر أساسيات الاستثمار في البورصة وكيفية عملها.

وتأتي هذه الخطوة استكمالاً لجهود إدارة البورصة الرامية لرفع مستويات وعي ومعرفة المجتمع بأساسيات الاستثمار في البورصة.

وأشار “فريد” أن إدارة البورصة مستمرة في القيام بعملها نحو تطوير وتنمية سوق الأوراق المالية من خلال جذب وتعليم أدوات الاستثمار للمتداولين، حتى تمكن المتداولين من التعامل في سوق الأسهم بصورة أسهل ورفع كفاءة عملية التواصل بين أطراف السوق المختلفة، وذلك له أثر كبير في تحقيق المستهدفات المطلوبة.

وأكد رئيس البورصة، على أن توسيع قاعدة المستثمرين والشركات وتعزيز السيولة سيأتي من خلال رفع مستويات الوعي والمعرفة بأساسيات الاستثمار في أسواق المال، مضيفاً أن سوق الأوراق المالية جزء لا يتجزء من التكوين الاقتصادي للمجتمع.

شارك الفيديو

Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on twitter
Twitter
Share on facebook
Facebook
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

اخبار ذات صله

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.