غدا الاثنين .. مصانع فيراري تعود للعمل بإيطاليا

أفادت صحيفة نيويورك تايمز أن فيراري تستأنف تدريجياً عملياتها في مصانعها الإيطالية في مارانيلو ومودينا في 4 مايو عندما تبدأ البلاد في رفع قيود الحظر بسبب فيروس كورونا. وقد تم إغلاق المصنعين الواقعين في شمال إيطاليا منذ منتصف مارس عندما جمدت البلاد أنشطة التصنيع التي اعتبرت غير ضرورية وفرضت قيودًا على تحركات الناس.

وكشفت فيراري في بيان أن العمل في المواقع سيستأنف “تدريجياً” قبل أن يعود إلى طاقته الكاملة في 8 مايو. ووعدت الشركة المصنعة للسيارات الإيطالية موظفيها للعودة إلى العمل من خلال برنامج “Back on Track” الذي يهدف إلى إعداد الموظفين لبيئات عمل أكثر أمانًا في مصنعيها.

وفي إطار البرنامج الذي تم الكشف عنه في أوائل أبريل ، سيقوم موظفو فيراري والموردين بإجراء فحوصات طبية وسيتم إعطاؤهم تطبيقًا ينبههم إذا كانوا على اتصال وثيق مع أي شخص تعرض من قبل للتعامل مع فيروس كورونا.

وتقوم فيراري بدورها بمساعدة نظام الرعاية الصحية الإيطالي الذي أصيب بالشلل مع أكثر من 205 ألف حالة مؤكدة بفيروس كورونا وأكثر من 27 ألف حالة وفاة. وعلى سبيل المثال ، في منتصف أبريل ، بدأت فيراري في إنتاج الصمامات وأجهزة التنفس الصناعي والأقنعة الواقية في مارانيلو.

Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.