“عبد الناصر طه عضوا منتدبا لشركة “جي في للتطوير العقاري

أعلنت “شركة جي فى للتطوير العقاري ” عن انضمام المهندس عبد الناصر طه عضوا منتدبا و مديرًا تنفيذيا للشركة.

قال بيان للشركة ان عبد الناصر طه  يتمتع بخبرة كبيرة في قطاعي الإدارة والتطوير العقاري تمتد لأكثر من 30 عام، حيث شغل العديد من المناصب الريادية، وكان أخر تلك المناصب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر لأصول العقارية، والتي شهدت تطوًرا كبيرا نتيجة ما قدمه للشركة.

 وبدأ فى مشروع القاهرة الخديوية بإعادة تركيب الهيكل التنظيمي للشركة و تسجيل المحفظة لأول مرة و إنشاء بنية رقمية و تفعيل دور الكوادر الشابة و خلق أليات جديدة لإدارة العمليات .

كما وضع طه استراتيجة عمل أدت إلى الحفاظ على المحفظة و تنمية العائد منها من خلال زيادة عمليات الاستحواذ وإعادة تأهيل الأصول والتأجير بدلا من التنازل أو البيع والتصفية للأصول القديمة للشركة، الأمر الذي أدى بدوره إلى تحسين الوضع المالى للشركة للسنوات القادمة.

كما تولى طه منصب الرئيس التنفيذى لشركة “فورتين مصر الصينية” الرائدة عالميا في قطاع التطوير والتخطيط والتشغيل للمدن الصناعية، وكذلك منصب مدير التطوير الأول بشركة إعمار مصر، مشرفًا عامًا على تنفيذ مشروع “ميفيدا” في مصر .

وتضمن سجل إنجازاته، العمل في العديد من الدول العربية ومنطقة الشرق الأوسط ، منها عمله بمكتب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي و إعمار دبي والمغرب بالاضافة إلى مهامه فى تطوير العديد من المشروعات أبرزها مدينة الملك عبدالله الإقتصادية بالمملكة العربية السعودية، ومشروع الواجهة البحرية بالمغرب، وفندق مطار الشارقة ومتحف الشارقة.

وتم الاستعانة به كمستشار في العديد من المشروعات القومية مثل تنمية محور قناة قناة السويس و العاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة لكونه مستشاراً لعدد من المحافظ العقارية المملوكة للدولة و القطاع الخاص.

أسس عبد الناصر شركة “نيو كونسبت للاستثمار” وتولى رئاستها وقام من خلالها بأعمال استشارات إدارة العديد من المشروعات العملاقة والملفات الفنية والمالية لكبريات الكيانات الاقتصادية مثل : ” سيتي ايدج و وادي دجلة و مدينة نصرو العربية و أملاك و تطوير مصرو مدينة المستقبل و بورت غالب و وادى النيل “.

والجدير بالذكر ان شركة “جي في”   تأسست  عام 2019، ولديها فريق مميز من ذوي الخبرات في قطاع البناء والتشييد، وهي صاحبة محفظة عقارية متنوعة و كبيره في مصر، قامت بإطلاق العديد من المشروعات في الساحل الشمالي والقاهرة، تمتلك جي في قدرات وخبرات هائلة تؤهلها لإنشاء مشروعات سكنية مميزة وتقديم الحلول التجارية. وحاليا تستعد لإطلاق عدد من المشروعات على مستوى محافظات الجمهورية.

Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.