صورة محضر غرامة 4 آلاف جنيه

عاجل.. صورة محضر غرامة 4 آلاف جنيه لعدم ارتداء الكمامة

فريق ايه بي سي بورصه

فريق ايه بي سي بورصه

تبدأ بعض الجهات،اليوم السبت، تنفيذ قرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، المتعلق بالإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لتفشي فيروس كورونا المستجد ولمدة 15 يومًا.

وأكد قرار رئيس الوزراء، في مادته الـ11، على أن العاملين والمترددين على جميع الأسواق، أو المحلات، أو المنشآت الحكومية، أو المنشآت الخاصة، أو البنوك، أو أثناء التواجد بجميع وسائل النقل الجماعية؛ سواء العامة أو الخاصة، بارتداء الكمامات الواقية، لحين صدور إشعار آخر.

الحبس أو الغرامة لمن يخالف قرار رئيس الوزراء

ووفقاً للقرار في المادة 14، أنه مع عدم الإخلال بأي عقوبة أشد تنص عليها القوانين المعمول بها، يُعاقب كل من يخالف حكم المادة الـ11 من هذا القرار بغرامة لا تتجاوز 4000 جنيه، ويُعاقب كل من يخالف باقي أحكام هذا القرار بالحبس وبغرامة لا تجاوز 4000 جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أصدر في وقت سابق، قراراً يتعلق بالإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لانتشار جائحة ” كورونا”، خلال فترة ما بعد انقضاء إجازة عيد الفطر المبارك، حيث صدر قرارا بفرض غرامة 4 آلاف جنيه على عدم ارتداء الكمامة الواقية سواء من العاملين أو المترددين على جميع الأسواق أو المحلات أو المنشآت الحكومية، أو المنشآت الخاصة أو البنوك أو أثناء التواجد بوسائل النقل الجماعية، وذلك اعتباراً من غدًا 30 مايو ولمدة 15 يومًا.

كما يحظر القرار الصادر من انتقال أو تحرك المواطنين، بكافة أنحاء الجمهورية على جميع الطرق بدءاً من الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 6 صباحاً، مع السماح بالحركة الضرورية المرتبطة بالاحتياجات الطارئة التي يقدرها مأمورو الضبط القضائي.

وتم نشر صورة من محضر الغرامة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تتضمن تطبيق الغرامة لمن لا يرتدي الكمامة الطبية بحد أقصى ٤ آلاف جنيه كالأتي:

صورة محضر غرامة 4 آلاف جنيه

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.