بنك “saib” يعفي العملاء من رسوم السحب النقدي ويؤجل أقساط التمويل العقاري

أعلن بنك saib، عن تأجيل تحصيل أقساط قروض العملاء الأفراد وعملاء التمويل العقاري (المبادرة – الإجارة – الافراد ) لمدة 6 أشهر، بالإضافة الى تأجيل المطالبة بالحد الأدنى للسداد لعملاء البطاقات الائتمانية، وذلك ابتداءًا من المديونية المستحقة في شهر مارس 2020 وحتى 6 أشهر مع احتساب الفوائد بصورة طبيعية.

وأكد البنك، على إعفاء عملاء البطاقات الائتمانية من عمولات تأخير السداد، وكذلك إعفاء العملاء من رسوم السحب النقدي محليًا سواء عن طريق ماكينة الصراف الآلي التابعة للبنك أو ماكينات البنوك الأخرى، مع زيادة حدود استخدام البطاقات الائتمانية والخصم المباشر، وتطبيق الحدود المقررة من قبل البنك المركزي للبطاقات، شاملة جميع البطاقات بما فيها البطاقات مسبقة الدفع وبطاقة ميزة، كما يتيح البنك إصدار البطاقات مسبقة الدفع مجانًا لعملاء البنك وغير العملاء.

من جانبه قال طارق الخولي رئيس مجلس إدارة بنك saib، إن القرارات التي اتخذها البنك تأتي تفعيلاً لقرارات البنك المركزي ضمن الإجراءات التي تتخذها الدولة لمساندة المواطنين في تجاوز الآثار المترتبة على أزمة فيروس كورونا المستجد.

وأكد حرص مجلس إدارة البنك على تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والاستباقية التي يتخذها البنك المركزي والدولة المصرية للحفاظ على مكتسبات برنامج الإصلاح الاقتصادي، وكذا الحفاظ على سلامة المواطنين.

Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.