شركات التطوير العقارى تتسابق بالتخفيضات وزيرو مقدم لجذب رواد معرض الأهرام

تسلح مؤتمر الأهرام العقاري مجموعة من شركات التطوير العقاري، ويأتي ذلك بعروض سداد محفزة لكافة المستثمرين والعملاء، بهدف جذب عدد كبير منهم في أول معرض، ويأتي ذلك بعد تخفيف الإجراءات الإحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

افتتح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، في وقت سابق المعرض بمدينة نصر، ويأتي ذلك بمشاركة مجموعة كبيرة من المطورين العقاريين، وهذا لعرض مشروعاتهم المختلفة.

كما أجرت جريدة المال، جولة كبيرة بداخل معرض الأهرام وذلك للتعرف على نوعية العروض المطروحة والمقدمة من خلال الشركات، ويأتي ذلك سواء في طرق السداد أو الحجز، وهذا بجانب قياس مدى تفاؤل مسؤولي الشركات الموجودة باستعادة زخم كبير المبيعات والذي تضرر بقوة جراء تفشي فيروس كورونا المستجد.

وخلال افتتاح المعرض أكد وزير الإسكان، أن المعرض يبعث رسالة ثقة فى الاقتصاد المصرى بشكل عام، والقطاع العقارى بشكل خاص، والذى بدأ يتحرك بعد أزمة كورونا، فهناك بارقة أمل لعودة قوية للسوق العقارية المصرية.

وعبر الجزار عن سعادته بمشاركة عدد من صغار المطورين العقاريين بالمعرض، وعرض مشروعاتهم العقارية بالمدن الجديدة، والعاصمة الإدارية الجديدة، فهذا مؤشر قوى على تكامل القطاع الخاص مع الدولة، فى توفير الوحدات السكنية لمختلف شرائح المجتمع، وتحقيق التنمية المطلوبة بالمدن الجديدة.

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.