سامسونج مصر : نطلق مجموعة شاشات Crystal UHD هذا العام بالسوق المصرى

بعد أن صنفت شركة سامسونج الكترونيكس على أنها العلامة التجارية رقم 1 في مجال إنتاج أجهزة التلفزيون لمدة 14 عامًا وذلك لتقديمها أفضل الخصائص التي تميزها من حيث الجودة ودقة الصورة، أعلنت الشركة عن حصول تلفزيونات QLED فئتي 4K و8K على شهادات السلامة من مختبرات Underwriters (UL) وهي الشركة الرائدة في علوم السلامة في الولايات المتحدة، وذلك بعد خضوعها لعمليات التحقق من عدم وجود مخاطر ضوئية خاصة لنوع LED.

كما حصلت الشاشات الرائدة من سامسونج على شهادة “سلامة العين” من Verband Deutscher Elektrotechniker (VDE) في ألمانيا. وبذلك تصبح شركة سامسونج هي الأولى على مستوى الصناعة التي تتلقى شهادات السلامة للأضواء المنبعثة من تلفزيونات QLED، والتي تم التأكيد على أنها لا تحوي أية مخاطر لضوء LED، وفقا لتصنيفات ومعايير اللجنة الكهروتقنية الدولية للسلامة الضوئية والعين IEC.

ومن جانبه صرح المهندس قاسم حسن، رئيس قطاع التليفزيونات في شركة سامسونج الكترونيكس مصر، “على الرغم من أن تلفزيونات QLED من سامسونج تنبعث منها إضاءة عالية ذات سطوع كبير، فقد تم تصميم أجهزة التلفزيون الخاصة بنا لحماية البصر دون التأثير على تجربة المشاهدة الغامرة. يسعدنا أن يتم تقدير جهودنا من قبل معهدي UL و VDE وسوف نستمر في جعل سلامة عملائنا أولوية قصوى أثناء تطوير منتجاتنا.”

ويأتي تليفزيون Crystal UHD مزود أيضًا بخاصية معزز الألعاب التي تعمل على تحسين أداء الشاشة بحيث يتسنى للمستخدم التحكم في اللعبة على نطاق أوسع عن طريق الحد من تأخير المدخلات الذي يكاد يكون غير ملحوظ بالإضافة إلى المشاهدة بمجرد اللمس: فعندما تلمس جهاز التلفزيون بالهاتف الذكي، يستشعر التلفزيون اللمسة ويعكس تشغيل الملفات بطريقة تلقائية ويتوفر التليفزيون بطرازين مختلفين حيث يمتاز الطراز الأول بإضاءة خلفية تقليدية، مع ضبط جسيمات النانو الكريستالية الشكل والإضاءة الخلفية لإبراز درجات اللون. هذا الطراز يأتي بتصميم خال من الحواف ويدعم خدمة المساعدين الصوتيين المتعددة، بينما يمتاز الطراز الثاني بتقنية Crystal Display ومعالج Crystal Processor 4K لتوفير نفس قوة 4K ولون 16-bit.

Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.