“رويال للتطوير العقاري” تستثمر 150 مليون جنيه بالقاهرة الجديدة خلال 2020

تعتزم شركة “رويال للتطوير العقاري” استثمار نحو 150 مليون جنيه بمشروعاتها فى القاهرة الجديدة خلال العام الجاري وذلك مقارنة بـ100 مليون جنيه خلال العام الماضي.

قال المهندس شريف شعلان، رئيس مجلس إدارة شركة رويال للتطوير العقاري، إنها نفذت أكثر من 50 فيلا وعمارة بمنطقة بيت الوطن واللوتس والأندلس والنرجس فيلات والنرجس الجديدة والياسمين وغرب أرابيلا وجنوب الأكاديمية والدوبالمسين والجامعة الامريكية والبنفسج بمدينة “القاهرة الجديدة”.

وتابع أن الشركة تستهدف التوسع في طروحات مشروعات جديدة في منطقة النرجس الجديدة وبيت الوطن خلال الفترة المقبلة لتلبية احتياجات عدد أكبر من العملاء .

وأوضح أن الشركة تهتم بجودة التصميمات للمشروعات التي تنفذها الشركة وتعتمد على خبرتها في التطوير العقاري بمنطقة التجمع الخامس والتى تمتد لأكثر من 14 عاماً.

وأشار إلى أن الشركة تركز على التنفيذ وتسعى للحفاظ على التزامها في مواعيد التنفيذ والتسليم للعملاء وفقا للجداول الزمنية المتفق عليها، ولها سابقة أعمال تمتد لأكثر من 50 مشروعاً وفيلا التزمت فيها مع العملاء في الموعد المحدد للتسليم وجودة التنفيذ .

وأضاف المهندس كريم شعلان، المدير التنفيذي للشركة أن “رويال” تخطط لطرح حوالي 80 وحدة متنوعة فى القاهرة الجديدة خلال 2020 وتم طرح نحو 40 وحدة منها خلال الخمسة أشهر الأولى من العام، وهي وحدات بمساحات متنوعة وأنظمة سداد مرنة تتناسب مع عدد كبير من العملاء بالسوق وتراعي القدرة الشرائية المتاحة للعميل المستهدف، حيث يبلغ متوسط المساحات 106 م وبمقدم يبدأ من 50 ألف جنيه وأقساط حتى 7 سنوات.

Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.