“دي إم ديفيلوبمنت” تحقق 60% من حجم مبيعاتها رغم تداعيات فيروس كورونا

صرح الدكتور أحمد عبد الحميد العضو المنتدب لشركة دي إم ديفيلوبمنت للتنمية السياحية ، بإن دي إم ديفيلوبمنت تستهدف حجم مبيعات تقدر بحوالي مليار جنيه مصري لمشروع The Groove بعين السخنة رغم تداعيات فيروس كورونا.

ونجحت الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري في تحقيق مبيعات تقدر بحوالي 150 مليون جنيه، أي ما يعادل 15% من الـ 25% المتوقعة من إجمالي قيمة المستهدف للعام والذى كان مخططا بقيمة 250 مليون جنيه.

وأضاف عبد الحميد أن حجم مبيعات الشركة خلال الربع الثاني والثالث سيتأثر بتأكد جراء الأزمة الراهنة، إلا أنه ليس بالأمر الملحوظ إذ أن نسبة الانحراف عن المتوقع تشكل 10% فقط في ضوء الطلب المتزايد الذي سيشهده سوق العقارات المصرية في الفترة المقبلة.

وأوضح العضو المنتدب أن الشركة حريصة على حماية العمالة المؤقتة وغير المنتظمة رغم تأثر مبيعاتنا في الفترة الحالية، حيث عملت الشركة على قدم وساق للحفاظ على أيادينا المدربة وعدم المساس بحقوقهم فضلاً عن الاستثمار الأمثل في إصقال مهاراتهم ووقايتهم ضد الفيروس المستجد لاستكمال مسيرة نجاحاتنا سوياً على أكمل وجه.

واتخذت شركة دي إم ديفيلوبمنت للتنمية السياحية كافة الاجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي أوصت بها وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية لحماية موظفيها وعمالها من فيروس كورونا المستجد لاستكمال الأعمال الإنشائية بالمواقع على أكمل وجه.

وقامت الشركة بتقليص ساعات العمل وتنسيق سير أعمال الإنشاءات وفق ورديات متناوبة للحد من تكدس العاملين بالمكاتب أو المواقع لمراعاة المسافات الآمنة وكذلك القيام بالكشف الحراري على بوابات الدخول والخروج من مقر الشركة والمواقع واستخدام التواصل الإلكتروني مع العملاء بدلاً من التواصل المباشر.

ومن جانبها، خصصت إدارة دي إم ديفيلوبمنت غرف عزل لأي حالة اشتباه بالإصابة بالمرض لحين إبلاغ الجهات المختصة لاتخاذ اللازم.

Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.