هاتف جلاكسي فولد 2 اي بي سي بورصة

خبراء: سامسونج ستبدأ في طرح هاتفها القابل للطي بالأسواق المحلية

روجت شركة سامسونج من خلال فيديو مدته 13 ثانية عن مراسم كشف النقاب عن الهواتف الجديدة في يوم 5 أغسطس القادم، على حسابها على موقع “تويتر”تحت عنوان “طية واحدة، إمكانيات لا محدودة”.

وتوقع خبراء الهواتف، أن تبدأ شركة سامسونج للإلكترونيات  بطرح هاتفها الجديد القابل للطي “جالاكسي فولد 2”، الشهر المقبل بالأسواق المحلية.

ويظهر الفيديو قطرات سامسونج برونزية اللون وهي تتحول إلى مجسم يشبه الفراشة، ما يشير إلى هاتف جالاكسي القابل للطي الذي احتوى على صورة فراشة، عندما تم إصداره للمرة الأولى العام السابق.

ووصل سعر بيع جهاز جالاكسي فولد إلى 2.39 مليون وون في كوريا، بيد أن المصادر ترى أن الجهاز الجديد سيباع بسعر أقل من سابقه.

وقال أحد المسؤولين: “كجهاز جالالكسي نوت 20، قد ياتي جالاكسي فولد 2 بسعر أقل مقارنة بسلفه لزيادة المبيعات”،

ويتوقع مراقبون بأن سامسونج جالاكسي فولد 2 قد يكون متاحا بالأسواق بعد سبتمبر، بعد إطلاق جالاكسي نوت 20 المتوقع في 21 أغسطس بالسوق الكورية.

ولم يتم تأكيد مواصفات جالاكسي فولد 2، بيد أنه يتوقع بأن يبلغ حجم الشاشة 7.6 بوصة في الوضع غير المطوي، ويبلغ حجم الشاشة الخارجية 6.23 بوصة، وكلاهما أكبر من الهاتف السابق حيث كان حجم الشاشتين 7.3 و 4.6 على التوالي.

وأظهرت بيانات أن شركة سامسونج للإلكترونيات حققت أرباح الربع الثانى من العام المالى الحالى 2020-2021 بما يفوق توقعات السوق ، حيث يبدو أن الطلب القوى على شرائح الخوادم عوض تراجع مبيعات الهواتف الذكية وسط تفشى وباء كورونا الجديد.

وتوقعت عملاق التكنولوجيا الكورى أن تصل أرباح التشغيل إلى 8.1 تريليون وون (6.7 مليار دولار) للفترة من أبريل إلى يونيو ، بزيادة 22.7% من 6.6 تريليون وون قبل عام.

 

 

 

Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.