توقيع بروتوكول تعاون بين الهيئة العربية للتصنيع والهيئة القومية للبريد

شهد د.عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والفريق عبد المنعم التراس رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع_ عبر تقنية الفيديوكونفرنس_ توقيع بروتوكول تعاون بين الهيئة العربية للتصنيع والهيئة القومية للبريد؛ بهدف تطوير الخدمات البريدية بالاستفادة من الإمكانيات والطاقات التصنيعية المتميزة بالهيئة.

وتم الاتفاق على تصنيع 50 سيارة قبل نهاية هذا العام تشمل (سيارات لنقل الأموال المصفحة بالمواصفات القياسية، وسيارات بريد متنقلة مزودة بماكينات ATM لخدمة الاماكن التي لا يوجد بها مكاتب بريد او المناطق النائية).

وتهدف إلى تقليل الكثافة علي مكاتب البريد، وتتميز السيارات بتقديم كافة الخدمات الإلكترونية وأنظمة المراقبة والتحكم الآلي والتحول الرقمي لسرعة تلبية احتياجات المواطنين من كافة الخدمات المالية والحكومية والبريدية.

وأكد”طلعت” على أن البروتوكول يأتي من أجل الاستفادة من الطاقات التصنيعية بالهيئة؛ لتلبية كافة احتياجات الهيئة القومية للبريد وذلك في إطار اهتمام الدولة بتشجيع الصناعة المحلية ودعم المنتج الوطني.

وأضاف “طلعت” ان هذا التعاون سيسهم في الدفع بعمليات تنفيذ خطة تطوير البريد المصري، بما يتواكب مع الدور الحيوي الذي يقوم به، كأحد المنافذ المقدمة لخدمات مصر الرقمية.

 

 

 

 

Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.