تقرير التحليل الفني

تقرير التحليل الفني لجلسة اليوم الاثنين 1 يونيو 2020

أحمد منير رئيس قسم التحليل الفني بشركة إيه بي سي بورصة: 

جلسة الاثنين 1 يونيو

نوهنا بالتحليل الماضى على تحرك المؤشر الرئيسى بشكل عرضى خلال الفترة الماضية مع توقع بمعاودة الارتفاع مرة اخرى وهذا ما حدث خلال جلسة أمس حيث استطاع المؤشر الاغلاق على ارتفاع لينهى التعاملات عند 10220 بمقدار 110 نقطة.

وأغلق المؤشر على نسبة ارتفاع 1.09% مصحوبا بحجم تداول اقل من المتوسط بلغ 398.918.656 مليون بعد الاقتراب من نقطة مقاومة فرعية عند 10250 لتظهر بعض عمليات جنى الارباح مع ظهور نشاط ملحوظ على اسهم القطاع العقارى وبعض الاسهم المضاربية.

أما بالنسبة للتجارى الدولى فقد استطاع السهم أمس الأغلاق على اخضرار عند 63.11 جنيه مرتفعا بمقدار 0.98% حيث مازال أمام السهم زون مقاومه هام ما بين 63.75 إلى 64.25 جنيه والتى تمثل عائق أمام السهم فى الوقت الحالى.

ونشير إلى استمرار سلبية مؤشرات سهم التجاري الدولي على المدى القصير حتى الان ولكن مازال دعم 62.50 جنيه هى نقطة أمن السهم فى الوقت الحالى وبالنسبة لصفقات السوق فقد تصدرها سهم رواد للسياحه بينما تصدر قطاع البنوك التداولات.

وعلى صعيد تحرك المؤسسات فقد اتجهت المؤسسات المصرية إلى الشراء بعد الربع الأول من الجلسة وانضمت لها المؤسسات العربية ولكن بوتيره اقل بينما مالت المؤسسات الاجنبية إلى البيع منذ بدايه الجلسة بشكل قوى.

وبالعودة إلى الرؤية الفنية وعلى الرغم من استمرار الايجابية على المدى المتوسط إلا أن مازالت المؤشرات سلبية على المدى القصير ولذا فسوف نتعامل على ما يحدث حاليا على أنه مجرد ارتداد إلا أن يثبت العكس.

وسوف تكون أول نقاط المقاومة عند 10260 ثم النقطة التالية عند 10360 ثم النقطة الاهم والاقوى عند 10450 نقطة.

وبالنسبة لنقاط الدعم سوف تكون النقطة الأولى عند  10170 وسوف تكون نقطة ايقاف الخسائر بتأكيد كسر 10060 نقطة.

 

إقرأ المزيد من تقارير التحليل الفني اليومية

 

Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.