تقرير التحليل الفني

تقرير التحليل الفني لجلسة اليوم الأربعاء 3 يونيو 2020

أحمد منير رئيس قسم التحليل الفني بشركة إيه بي سي بورصة: 

جلسة الأربعاء 3 يونيو 

ذكرنا بالتحليل السابق استمرار سلبية المؤشرات على العديد من الاسهم وأن نتعامل على ما يحدث على أنه ارتداد إلى أن يثبت العكس وبالفعل فقد تراجع المؤشر ولكن بنهاية الجلسة استطاع تعويض النقاط المفقودة.

وبجلسة أمس استطاع استكمال حركة الأرتداد لينهى الجلسة على ارتفاع بالقرب من اعلى نقطة عند 10338 بمقدار 111.33 نقطة وبنسبة 1.09% مصحوبا بحجم تداول اعلى من المتوسط بلغ 533.664.848 مليون.

مع ظهور نشاط ملحوظ على بعض الاسهم القيادية والمضاربية والتى تأخذ كل منها نصيب متفاوت خلال الجلسات بالتناوب وتزامن ذلك مع استمرار سلبية مؤشرات العديد منها على المدى القصير فقط حتى الان.

أما بالنسبة لقائد السوق التجارى الدولى بجلسة أمس الاغلاق مرتفعا عند 63.20 بمقدار 0.65% مستمرا فى الحفاظ على نقطة الدعم الاهم والتى مازالت نقطة أمان السهم عند 62.50 حيث مازال زون المقاومة الهام ما بين 63.75 إلى 64.25 جنيه.

والتى تمثل عائق أمام سهم التجاري الدولي فى الوقت الحالى والذى سوف يكون له أداء مختلف فى حالة القدرة على تأكيد اختراق هذه المنطقة. وقد تصدر الصفقات سهم كريدى اجريكول بينما تصدر قطاع الخدمات المالية تداولات السوق.

وعلى صعيد تحركات المؤسسات فقد توجهت المؤسسات الأجنبية إلى البيع بعد بداية نصف ساعه فقط من الجلسة بينما مالت المؤسسات المصرية إلى الشراء وانضمت لها المؤسسات العربية ولكن بوتيرة ضعيفه بعد الربع الاول من الجلسة.

وبالعودة إلى الرؤية الفنية فمازال المؤشر حتى الان لم يعطى اشارة الامان لتأكيد الحركة الصاعدة وهذا ما سوف يتأكد بجلسة اليوم الأربعاء.

وسوف تكون أولى نقاط المقاومة عند 10360 ثم النقطة الاهم والاقوى عند 10450 حيث أن تأكيد الاختراق سوف يعطى اشارة ايجابية قويه لحركة صعود قوية.

وبالنسبة لنقاط الدعم سوف تكون النقطة الأولى عند 10280 وسوف تكون نقطة ايقاف الخسائر بتأكيد كسر 10227 نقطة.

إقرأ المزيد من تقارير التحليل الفني اليومية 

Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.