تقرير التحليل الفني

تقرير التحليل الفني لجلسة الخميس 26 مارس 2020

فريق ايه بي سي بورصه

فريق ايه بي سي بورصه

أحمد منير رئيس قسم التحليل الفني بشركة إيه بي سي بورصة: 

جلسة الخميس 26 مارس

ذكرنا بتحليل جلسة أمس على انه من المتوقع أن يظهر بعض التراجعات مع بداية الجلسة وهذا ما حدث بالفعل حيث تراجع المؤشر لأختبار دعم 9800 نقطة ثم عاود الارتداد مرة أخرى ليغلق عند 9865 بنسبة 0.97% وبمقدار 95.19 نقطة مصحوبا ذلك بحجم تداول أعلى من المتوسط بلغ 504.338.810 مليون.

وبالنسبة لأداء التجارى الدولى فعلى الرغم من استمرار مؤشرات السهم على المدى القصير والحفاظ على دعم 62 جنيه حتى الان إلا أن مازالت مؤشرات السهم على المدى المتوسط سلبية وقدد حددنا مسبقا أنه بتاكيد كسر 62 جنيه سوف تؤهل السهم للوصول إلى النقطة التالية عند 59 جنيه.

وقد تصدر الصفقات بجلسة أمس سهم كريدى اجريكول بينما تصدر قطاع البنوك التداولات وبالنسبة لتحركات المؤسسات فلم تختلف كثيرا عن الجلسات السابقة حيث مازالت تتحرك على نفس النهج فقد توجهت المؤسسات الاجنبية والعربية إلى البيع بينما مالت المؤسسسات المصرية إلى الشراء ولكن بمعدل متوسط، أما بخصوص تحركات الافراد فقد اتجهت الأفراد المصريين والعرب إلى الشراء بينما مالت الاجانب للبيع على استحياء.

وبالعودة إلى النقاط الفنية وكما هو موضح بالرسم فما يحدث حاليا حتى الان مجرد ارتداد على نقطة المستهدف عند 10400  وسوف نتعامل على ذلك إلا أن يثبت العكس ولذا فمن الهام بجلسة اليوم عدم كسر 9750 نقطة حيث أنها نقطة دعم هامة وايضا نقطة ايقاف الخسائر وتأكيد كسرها يؤهل المؤشر للوصول إلى 9500 نقطة.

أما بالنسبة لنقاط المقاومة سوف تكون النقطة الأولى عند 9940 ثم النقطة التالية عند 10000 وسوف تظل النقطة الاهم حاليا عند 10500 نقطة.

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.